اعلان

أمن القاهرة يواصل انتشاره بالشوارع لتأمين احتفالات عيد الأضحى المبارك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يواصل رجال مديرية أمن القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، انتشارهم بالشوارع لتأمين احتفالات المواطنيين بعيد الأضحى المبارك وتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة للحد من انتشال فيروس كورونا المستجد.

وتنتشر قوات التدخل والإنتشار السريع بكافة المحاور والمنشآت الهامة والحيوية بنطاق العاصمة، ووتم الدفع بعناصر الشرطة النسائية بمناطق وسط البلد، وتكثيف الخدمات المرورية على كافة المحاور والطرق السريعة ونشر سيارات الإغاثة لمواجهة أية أعطال للحفاظ على سلامة المواطنين من مرتادى الطرق.

كما تقوم القيادات الأمنية بالمرورعلى الخدمات الأمنية، والتأكيد على ضرورة التحلى باليقظة التامة، والالتزام بأداء الواجبات والمهام الموكلة إليهم بمنتهى الدقة والحزم، وحُسن معاملة المواطنين خلال تنفيذ محاور الخطة.

جاء ذلك فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية برفع درجة الاستعداد القصوى وتنفيذ الخطط الأمنية وتحقيق الانتشار الأمنى للقوات الشرطية بمختلف المواقع تزامناً مع حلول عيد الأضحى المبارك لعام 1441هـ، وتنفيذاً للإجراءات الإحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد للحفاظ على الصحة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء