اعلان

بعد تهديده من أهالي المتهمين.. مصور فيديو ترويع الفتيات في مدينة نصر يكشف كواليس الواقعة (خاص)

ع
ع

'فيها حاجة حلوة '.. أربعة شباب بدراجتهم البخارية، يسمونها 'اسكوتر' بلغة العصر، بلغوا من الفراغ ما جعلهم يتجولون بمناطق القاهرة، يتصيدوا أماكن تواجد الفتيات ليروعهم بما في أيديهم من ألعاب نارية، بينما ينتشون فرحًا بأفعالهم، ويرتفع لديهم هرمون السعادة بشدة، لحظة فزع الفتيات بعد إلقاء ألعاب المفرقعات عليهم وهو ما اعتبروه إنجاز يدخلهم في حالة من الضحك والنشوة، لينطلقوا مسرعين بالـ'اسكوتر' للبحث عن فتيات أخريات.

في المقابل كان هناك من يستهجن هذه الأفعال الصبيانية، التي تنم عن غياب الأخلاق لديهم، وقام أحد الشباب المعترضين على هذا التصرف، برصده من داخل سيارته فقام برفع كاميرا هاتفهه المحمول، ووثق جريمتهم في التحرش والترويع لفتيات بمنطقة مدينة نصر في وضح النهار، ليقترب منهم ويتمكن من تصوير ملامحهم بوضوح مع أرقام لوحة مرور درجاتهم البخارية، بل ويتوعدهم بالجزاء.

المتهمون بالتحرش وترويع فتيات منطقة مدينة نصر، تم القبض عليهم بالفعل، وصاحب الفضل في القبض عليهم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم بعد تداول مقطع الفيديو الذي قام بتوثيقه هو شاب أوجده القدر في تلك اللحظات، ومن الجميل أن نرى من يعترض ويستهجن سلوكيات هؤلاء الشباب من الرجال والصبية شباب مثلهم، وهو ما يعني أن الصورة ليست بالقتامة الكاملة وأن هناك شباب خلوق يرى في كل فتاه تسير بالشارع أخت وأم وقريبة له وهذا بالفعل ما قاله الشاب 'عمر قطرجي' في حديثه لـ 'أهل مصر'.

عمرو قطرجي، يعمل مدير إنتاج سينمائي، موثق لحظات ترويع عدد من الفتيات على يد 3 شباب، استفزه مشهد إلقاء صواريخ الألعاب النارية على فتيات وهو يسير بسيارته خلف اسكوتر هولاء الشباب، فقام بتصويرهم، ووضع مقطع الفيديو على صفحته الشخصية بمواقع التواصل مناشدًا الأجهزة الأمنية سرعة التحرك والقبض على هؤلاء المستهترين.

وقال عمرو قطرجي، في حديثه: 'أنا لدي 7 شقيقات بنات، شعرت في تلك اللحظة أن هن من يتعرضن لهذه المضايقات والترويع، وفورًا وثقت هذه الجريمة لينال فاعليها العقاب، مشيرًا إلى تلقيه تهديدات من أقارب المتهمين بعد القبض عليهم، بعد محاولاتهم استعطافه واعتبار هؤلاء أخوة له لكنه كان له ردًا ناريًا عليهم بأنه لا يتشرف بكون مثل هؤلاء إخوة له، ولا يخشى تهديدهم ولم يقوم بحذف مقطع الفيديو، حتى يكونوا عبرة لغيرهم وينالوا جزاء ما فعلوه بالفتيات.

يشار إلى أن أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ألقت القبض على 3 متهمين، بعد تداول مقطع فيديو لهم يستقلون دراجة بخارية ويلقون ألعاب نارية على الفتيات بمدينة نصر.

ورصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تداول مقطع فيديو على صفحات موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' يتضمن إشعال مجموعة من الأشخاص يستقلون دراجة نارية، ألعاب نارية 'صورايخ' وإلقائها على الفتيات، حال تواجدهم بمنطقة مدينة نصر، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص، مقيمين بدائرة قسم شرطة الزاوية.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبحوزتهم الدراجة النارية المستخدمة في الواقعة 'ملك أحدهم'.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليها بقصد المزاح، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة