اعلان

اتهامات بالدعوة إلى ممارسة الدعارة.. محامي أحد المتهمين في واقعة اغتصاب منة عبدالعزيز فتاة "تيك توك" يُفجر مفاجأة (خاص)

منة عبد العزيز ومازن ابراهيم
منة عبد العزيز ومازن ابراهيم

كشف المحامي محمود يحيى رسلان، دفاع أحد المتهمين في قضية اغتصاب منة عبد العزيز فتاة التيك توك، موظف الفندق والمتهم الخامس في واقعة اغتصاب منة عبد العزيز، الشهيرة بـ'فتاة تيك توك'، عن مفاجأة حول القضية.

وقال يحيى، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن فندق 'زوسر' الكائن بمنطقة الهرم والذي شهد الواقعة، صدر قرار بتشميعه قبل وقوع الحادث، وأن المالك استقبل فيه المتهمين.

وأضاف 'يحيى'، أن النيابة العامة وجهت للمتهمين الخامس والسادس، أنهما أدارا وهيئا مكانا للغير لتعاطي الجواهر المخدرة بمقابل مادي، بالإضافة إلى الدعوة إلى ممارسة الدعارة.

وحصل 'أهل مصر' على قرار أمر إحالة المتهمين الستة في واقعة اغتصاب 'منة عبد العزيز' فتاة التيك توك، وذلك في القضية رقم 12662 لسنة 2020، جنايات قسم الطالبية والمقيدة برقم 1547 لسنة 2020، كلي جنوب الجيزة.

ووجهت النيابة العامة إلى 'ب رص' وشهرته 'بيشوي'، 25 سنة، بائع خمور، و'م إ أ' وشهرته 'مازن المميز'، 23 سنة، طالب، و'ش أ ش'، 21 سنة، طالبة، و'ف أ ش'، 19 سنة، ربة منزل، و'س ف ع'، 50 سنة، فني صيانة بفندق 'زوسر'، و'ف ن ن'، هارب، 80 سنة، مالك فندق 'زوسر'،اتهماتها كالتالي:

أولا: المتهم الأول، خطف بالتحايل والإكراه المجني عليها 'آ إ خ'، بأن استدرجها إلى إحدى الغرف بالفندق المذكور الذي كان فيه صحبة باقي المتهمين للسمر ليلة الواقعة بزعم التحدث إليها لإنهاء شجار قائم بينها والمتهمة الثالثة، فلما خلى بها داخل الغرفة أوصد بابها عليهما وأرشد سلاح أبيض 'شفرة موس' في وجهها مهددا إياها بإيذائها، فشل بذلك مقاومتها وواقع المتهم المجني عليها بغير رضاها مرتين وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

ثانيا: المتهمان الثاني والثالثة أيضا، هتك عرض المجني عليها 'آ' بالقوة والتهديد بأن أشهر المتهم الثاني سلاح أبيض 'شفرة موس' مهددا إياها بإيذائها، والمتهمة الثالثة بهاتف مع كل منهما وهى عارية من ملابسها، واعتدى عليها المتهم الثاني صفعا على وجهها خلال التصوير.

ثالثا: المتهمون من الثاني حتى الرابعة أيضا، سرقوا المبلغ النقدي والأشياء المملوكة المجني عليها 'آ' بطريق الإكراه بأن استولى المتهم الثاني على هاتفها المحمول خلال فقدها وعيها على أثر شجار بينها وبين المتهمة الثالثة، وتمكن المتهمتان الثالثة والرابعة من الاستيلاء على مستحضرات تجميل منها بعدما تعديا عليها بالضرب.

رابعا: المتهمان الخامس والسادس، أدارا وهيئا مكانا للغير لتعاطي الجواهر المخدرة بمقابل مادي.

خامسا: المتهمون من الأول حتى الرابعة، حازوا وأحرزوا بقصد التعاطي جوهر مخدر 'الحشيش' في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

المحامي محمود يحيى رسلان دفاع موظف الفندقالمحامي محمود يحيى رسلان دفاع موظف الفندق

اسادسا: المتهمة الثالثة، انتهكت حرمة حياة المجني عليها ونشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور انتهكت فيه خصوصيتها دون رضاها، واستخدمت حسابا خاصا بهدف ارتكاب الجريمة.

سابعا: المتهمان الأول والثاني، أحرزوا سلاحا من الأسلحة البيضاء 'شفرة موس' دون أن يكون لإحرازه مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

ثامنا: المتهمان الثاني والثالثة، ضربا عمدا المجني عليها 'آية' فأحدثا بها الإصابات المبينة بتقرير الطب الشرعي.

تاسعا: المتهم الثاني، أتلف عمدا هاتف المجني عليها وجعله غير صالح للاستعمال، وهدد المجني عليها بإفشاء أمور مخدشة بشرفها بأن هددها بنشر مقطع التقطه لها وهى عارية من ملابسها.

عاشرا: المتهمون من الأول حتى الخامس، خالفوا أحكام قرار رئيس مجلس الوزراء بحظر الانتقال في المواعيد المقررة دون الضرورة، بناءا عليه يكون المتهمون قد ارتكبوا الجنايات والجنحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً