اعلان

حبس قاتل شقيق مطلقته 4 أيام على ذمة التحقيق في المنصورة

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة، بحبس المتهم بقتل المجني عليه "محمد سعد السعيد"، في المنصورة، 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وانتدبت الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية عليه بيانًا لسبب الوفاة وكيفية حدوثها.

وذكرت النيابة، اليوم الأربعاء، أن والد المجني عليه اتهم طليق ابنته بالتعدي على نجله بسلاح أبيض فقتله، وأسفرت تحريات المباحث عن أن المتهم بعد تطليقه شقيقة المجني عليه حاول وأهله إجبارها وأهلها على ردها إليه، فزادت خلافاتهم وداوم المتهم التعرض لها ولأهلها.

وتابعت التحقيقات، أن المتهم أعقد أن المجني عليه يقف مانعا لرد مطلقته إليه، فقرر التخلص منه بقتله، فأعد لذلك سلاحًا أبيض، ثم ترصد المجني عليه بالقرب من موقف سيارات الأجرة، اعترض طريقه وافتعل شجارًا معه عاجله فيه بطعنات بسلاح أبيض أودت بحياته، وتمكنت الشرطة من القبض على المتهم وبحوزته "مطواة"، سلاح الجريمة، وبها آثار الدماء.

وأقر المتهم خلال التحقيقات بتعديه على المجني عليه بمطواة كانت بحوزته قاصدًا ضربه، نافيًا قصده من ذلك قتله، إذ ادعى أنه تصادف لقاؤه به حيث اعترض كلٌّ منهما طريق الآخر، ونشبت لذلك مشادة بينهما أسفرت عن شجار تعدى هو فيه على المجني عليه بمطواة كانت بحوزته، ثم حال محاولة المارة فض اشتباكهما أصيب المجني عليه بعدة طعنات بالمطواة التي كانت معه من أثر التدافع.

واستجوبت النيابة العامة والد المجني عليه،إذ أكد أن المتهم سبق أن هدد بقتل المجني عليه بعد أن قضت المحكمة باستحقاق ابنته النفقة من المتهم، وعثرت في معاينة مسرح الحادث على تصوير للواقعة من إحدى كاميرات المراقبة المثبتة بمحل مطل على مسرح الحادث، تبينت مبادرة المتهم بالتعدي على المجني عليه بمطواة أشهرها في وجهه.

فيما واجهت النيابة العامة المتهم خلال استجوابه بهذا المقطع، فأقرَ بما فيه كما أقر بالسلاح الأبيض المضبوط، أنه الذي استخدمه في التعدي على المجني عليه، لتأمر النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بارتكاب جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد، وقرر القاضي الجزئي استمرار حبسه 15 يومًا أخرى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)