بالأسماء.. مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين فى تصادم ميكروباص ولودر ببني سويف

مستشفى بنى سويف العام
مستشفى بنى سويف العام

شهد طريق بنى سويف الصحراوي الشرقي أمام كافتيريا السوهاجي باتجاه القاهرة، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، مصرع شخصين وإصابة 9 آخرون، بإصابات مختلفة، إثر تصادم سيارة ميكروباص مع "لودر".

وعلى الفور انتقلت 8 من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، عقب إخطارا من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل المصابين والجثتين إلى مستشفى بنى سويف العام.

واستقبلت طوارئ مستشفى بنى سويف العام، المصابين وهم: "متولى جاد، عامل، 45 عاما، ومقيم بمحافظة قنا، وبه جروح بالرأس، و محمد عيد محمد، 17 عاما، ومقيم بمحافظة قنا، وبه اشتباه كسر بالساق، و قاسم منصور صديق، 57 عاما، مقيم بمحافظة المنيا، وبه اشتباه كسر بالساق الأيسر، ووحيد محمد عطية، 35 عاما، ومقيم بمحافظة قنا، وأصيب بغيبوبة، ومحمد عطا شحات، 28 عاما، ومقيم بمحافظة المنيا، وبه اشتباه كسر بالعمود الفقري وسحجات.

بالإضافة إلى أسامه محمد كمال، 18 عاما، ومقيم بمحافظة قنا، وبه اشتباه كسر بالذراع الأيمن، وباسم على ابراهيم، 20 عاما، ومقيم بمحافظة المنيا، وبه جروح وسحجات، و احمد عثمان على ابراهيم، وبه غيبوبة تامة، و محمد الضاحى محمد بغدادى، وبه اشتباه كسر بالذراع الأيسر.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابتهم، ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث.

كما استقبلت مشرحة مستشفى بنى سويف العام، كل من عبد العليم شحاته تمام، 85 عاما، ومقيم بمحافظة قنا، و إبراهيم حسانين عبد العليم، 56 عاما، كاتب بالوحدة الصحية بمحافظة قنا، جثتين هامدتين، وتم استدعاء الطبيب الشرعي للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة التي أدت إلى ذلك، وتم إيداع الجثتين بداخل المشرحة، لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وتسليمهما إلى ذويهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (1-0) في الدوري المصري للسيدات (لحظة بلحظة) | استراحة