المشرف العام على التحرير داليا عماد

بينهم مصابين من الفيوم.. مصرع 3 وإصابة 14 شخصا في انقلاب ميكروباص بالوادي الجديد

أهل مصر
أرشيفية
أرشيفية
اعلان

لقى 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 14 آخرون في حادث انقلاب سيارة أجرة ميكروباص، صباح اليوم الجمعة، في طريق الأقصر – مركز باريس في الوادي الجديد، من بينهم مصابين من محافظة الفيوم.

حيث تبين انقلاب سيارة أجرة ميكروباص، بمنطقة الكيلو 125 في طريق قرية بغداد بمركز باريس-محافظة الأقصر، أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 14 آخرين.

وتلقى اللواء محمد توفيق، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من قسم شرطة النجدة يفيد وفاة 3 أشخاص وإصابة آخرين في حادث مروري بالطريق الواصل بين مركز باريس في المحافظة ومدينة الأقصر.

تبين أن المتوفين هم يوسف محمد يوسف، 17 عاما، من سوهاج، بينما الجثتان الأخيرتان مجهولتان.

والمصابون 14 شخصا وهم:

"محمود محمد ، 15 عاما من الفيوم، محمد علواني مستعد، 20 عاما، من الفيوم، محمود عبد الله ، 24 سنة من قنا، رفعت أحمد ، 31 عاما، من الأقصر، محمود محمد، 20 عاما، من الأقصر، هلالي عبادي، 47 عامًا، من الأقصر، حمزة عبد الحميد ، 21 عامًا من قنا، إبراهيم محمد 23 سنة من قنا ، أحمد جمال سعدي، 29 عاما، من قنا، شعبان فتحي، 35 عاما، من أرمنت في الأقصر، مبارك محروس، 26 عاما من قنا، وعبد الجليل محمد، 29 عاما، من أسوان، أحمد محمد أحمد 27 عاما، من قنا.

وجرى نقلهم لمستشفى أرمنت العام في محافظة الأقصر لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
البورصة تتراجع جماعيا في منتصف التعاملات ورأس المال يربح 3 مليار جنيه