ضبط تشكيل عصابي لإعادة خلط وتدوير مخدر الحشيش في البحيرة

المتهمين
المتهمين

نجح ضباط مكافحة المخدرات في إحباط محاولة تشكيل عصابي لإعادة خلط وتدوير مخدر الحشيش بالبحيرة.

البداية كانت عندما تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، نشاط تشكيلا عصابيا ضم 3 أشخاص "سائق –عاطلين"، تخصصا في الإتجار بمخدر الحشيش ورصد محاولتهم إعادة تدويره, لزيادة كمياته وتحقيق عائد مادي كبير، متخذين من دائرة مركز شرطة كفر الدوار بمديرية أمن البحيرة مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن البحيرة، أمكن ضبطهما حال إستقلالهم إحدى السيارات بدائرة مركز شرطة كفر الدوار، وبحوزتهم 10 طرب لمخدر الحشيش، وزنت 1 كيلو جراما، وجوال به كمية من مخدر الحشيش المخلوط بمسحوق الحنة ومواد آخرى معد للكبس والتغليف تزن 15 كيلو جراما.

كما تم ضبط 246 قرص مؤثر لعقاقير "كلوزابكسى –باركينول – أبتريل، مكبس مكون من أربعة قطع عبارة عن "إسطمبة –قطعة خشبية – قالب–يد خشبية"، كيس بداخله لبان المر "لبان دكر"، ولفافة بلاستيك شفافة تستخدم في تغليف المخدر، ومبلغ مالي، 2 هاتف محمول، ميزان.

وبمواجتهم بنشاطهم الإجرامي اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار، واستخدامهم للأدوات والخامات في عمليات التصنيع والمبلغ النقدي من متحصلات البيع، واستخدامهم للسيارة والهواتف المحمولة في الترويج للمواد المخدرة على عملائهم.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 800 ألف جنيه تقريبا، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً