اعلان

نشرة مرور "أهل مصر" اليوم.. كثافات في شوارع وميادين القاهرة والجيزة

حالة المرور
حالة المرور

شهدت الحالة المرورية في معظم شوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الإثنين، زحاما مروريا في ظل تواجدًا أمنيًا مكثفًا لجميع المحاور، لرصد ومتابعة الحالة المرورية.

وشهد كوبري 6 أكتوبر تكدسا مروريًا بالاتجاه القادم من المهندسين حتى مدينة نصر، كذلك الأمر من الجيزة اتجاه وسط البلد واصطفت السيارات أعلى كوبري 15 مايو بالاتجاه القادم من شارع جامعة الدول في طريقه لمنطقة الإسعاف.

وظهر انسيابا محدودا في حركة السيارات أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس في طريقه للبساتين وزهراء المعادي، وفي الاتجاه العكسي ظهر انسيابا محدودًا في الحركة المرورية.

كثافات مرورية ظهرت في كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد، ووسط البلد إلى الدائري، ومن الدائري للمعادي، وبشارع قصر العيني وبنفق الأزهر كثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا، كذلك الأمر المتجه من ميدان مصطفى محمود ظهرت كثافات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبري 15 مايو.

كما ظهرت كثافات عالية بشارع فيصل من الطالبية وصولا لمطلع كوبري فيصل وصولا إلى ميدان الجيزة، وذلك بسبب أعمال كوبري الجيزة المعدني، كذلك الأمر في شارع السودان وصولا إلى شارع جامعة الدول حتى إمبابة.

ويشهد محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر في طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان كثافات مرورية متقطعة في حركة السيارات، وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً