اعلان

ابنة عم الفنانة ماجدة الصباحي تتعرض للاعتداء وسرقة مجوهراتها على يد خادمتها وزوجها (صورة)

المجني عليها نجلة عم الفنانة ماجدة الصباحي
المجني عليها نجلة عم الفنانة ماجدة الصباحي

حررت فادية الصباحي، ابنة عم الفنانة ماجدة الصباحي، محضرا ضد خادمتها وزوجها بقسم شرطة الدقي، تتهمهما فيه بالشروع في قتلها وسرقة مجوهراتها بالإكراه بعدما أحسنت إليها 15 سنة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت فادية الصباحي ابنة عم الفنانة ماجدة الصباحي، اتصالا هاتفيا من 'هند' والتي تعمل خادمة لديها تخبرها فيها بالحضور إليها كعادتها لاستلام مهامها في تنظيف المنزل، وعقب ذلك تنامى إلى سمعها طرق باب مسكنها، وباستطلاعها فوجئت بتعدى شخص عليها بالضرب باستخدام سلاح أبيض 'سكين' محدثًا إصابتها وقام بتقييدها، وتابعته 'هند' التي تمكنت من سرقة منقولاتها ومصوغاتها.

وبالتحريات توصل مصطفى محمود معاون مباحث قسم شرطة الدقي، إلى صحة الواقعة، وتمكن من ضبط المتهمين وبحوزتهما جزء من المسروقات بمسكن الخادمة 'هند' وزوجها 'المتهم الأول'، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم رقم ٨٦٦٠ لسنة ٢٠٢٠ جنايات قسم الدقي شمال الجيزة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وقال ميشيل حليم، محامي المجني عليها، إن الواقعة قيدت سرقة بالإكراه، وإنه سوف يطلب من المحكمة المختصة بتعديل القيد والوصف للشروع في قتل موكلته فادية الصباحي، وإنه سيتقدم للمحكمة بطلب سماع شهود إثبات وتعويض مدني مؤقت مائة ألف وواحد.

كما توقع حليم، أن المحكمة ستقضي بأقصى عقوبة للمتهمين بالسجن ١٥ سنة لوجود ظروف مشددة في جريمة السرقة بالإكراه كونها حدثت من خادمة مؤتمنة وداخل مكان سكني من أكثر من شحص، بما يتوافر به ثلاثة ظروف مشددة لتغليظ العقاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني