اعلان

حبس موظف حاول الاعتداء جنسيا على طفل في الهرم

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية

أصدرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الخميس، قرارًا بحبس موظف 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بمحاولة الاعتداء جنسيا على طفل داخل عقار سكني بمنطقة الهرم، وطلبت تحريات رجال المباحث التكميلية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها، وتواصل النيابة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات وتحريات رجال المباحث، أن المتهم قام باستدراج الطفل داخل عقار سكني بحجة الحصول على طائرة ورقية للعب بها، وأثناء ذلك حاول المتهم الاعتداء جنسيا عليه، وخلال محاولة الطفل الهرب من مطاردة المتهم، سقط من أعلى السلم مما أدى إلى إصابته بنزيف بالمخ، ليتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة.

وتلقى العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، بلاغا من المستشفى يفيد بوصول طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، مصابا بنزيف بالمخ وفى حالة حرجة، واتهام أفراد أسرته لموظف بمحاولة الاعتداء الجنسى عليه.

وبإجراء التحريات توصل الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم إلى صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد محمد طارق والرائد محمد سعودى، من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وتحرر محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو