اعلان

ضبط 140 طربة حشيش وكيلو من مخدر الآيس بقيمة 4 مليون جنيه

المتهم
المتهم

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط كيلو جرام من مخدر الآيس، و140طربة من مخدر الحشيش، بحوزة 2 من العناصر الإجرامية في محافظتي الإسكندرية والإسماعيلية بقصد الإتجار.

البداية كانت بمتابعة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاط 2 من العناصر الإجرامية تخصصا في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهما، متخذان من دائرة قسمي شرطة "ثان الإسماعيلة، أول العامرية بالإسكندرية" مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريتي أمن الإسماعيلية والإسكندرية، تم استهدافهما وضبطهما وذلك على النحو التالي: ضبط عاطل، مقيم في الإسماعيلية، حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، وبحوزته كمية من مخدر الآيس "الشابو"، وزنت واحد كيلو جراما، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وسلاح أبيض عبارة عن مطواة.

كما تم ضبط عاطل، مقيم بالإسكندرية، حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول العامرية، مستقلا إحدى السيارات، بحوزته 140 طربة لمخدر الحشيش وزنت 14 كيلو جرام، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبالغ المالية من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما، واستخدام السيارة في عملية النقل والترويج والسلاح الأبيض للدفاع، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بمبلغ 4 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً