اعلان

ضبط أدوية غير مرخصة خلال حملة مكبرة للرقابة الإدارية في أسيوط

مخازن أدوية غير مرخصه بأسيوط
مخازن أدوية غير مرخصه بأسيوط

تمكنت الرقابة الإدارية بالتعاون مع التفتيش الصيدلي خلال حملة مكبرة، من ضبط 6 مخازن أدوية غير مرخصه، تقدر بـ2 مليون جنيه.

كانت حملة مشتركة مكونة من مديرية التموين، وإدارة التفتيش الصيدلي التابعة لمديرية الصحة، وهيئة الرقابة الإدارية بأسيوط، قد داهمت عددا من المواقع ومخازن الأدوية والمتسلزمات الطبية، في إطار المتابعة الميدانية لإحكام الرقابة على سوق الدواء، وضبط جرائم الغش التجاري والاستيلاء على الدعم والحصول على التراخيص اللازمة، وصلاحية المنتجات المعروضة، تنفيذا لتكليفات رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية، وذلك بحضور المهندس محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين، والدكتور أحمد مرعي مدير إدارة التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة، وأعضاء مكتب الرقابة الإدارية فرع أسيوط.

وأوضح وكيل وزارة التموين، أن الحملة أسفرت عن ضبط 6 مخازن أدوية غير مرخصة بمدينة أسيوط، بداخلها كميات كبيرة من المستلزمات الطبية والأدوية غير المصرح بتداولها من وزارة الصحة ،وتم تحرير المحاضر اللازمة ومصادرة المضبوطات بمخازن مديرية الصحة، لافتا أن القيمة التقديرية المبدئية للمضبوطات تبلغ 2 مليون جنيه.

يذكر أن محافظة أسيوط، تستقبل شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم من خلال رقم الخط الساخن أو رسائل الواتس آب (01000623873) أو من خلال الرقم الأرضي لغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) على مدار 24 ساعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً