اعلان

إغلاق 6 طر ق في الصعيد بسبب السيول والأتربة والرياح الشديدة

السيول- صورة أرشيفية
السيول- صورة أرشيفية

أغلقت الإدارة العامة للمرور، صباح اليوم الأحد، 6 طر ق في الصعيد بسبب السيول والأتربة والرياح الشديدة التي شهدتها المحافظة.

وشمل قرار الإغلاق، طرق: 'الشيخ فضل، رأس غارب، قفط، القصير، سفاجا سوهاج، الأقصر، الوادي الجديد، الأقصر، نجع حمادي'، كما تم إغلاق طريق سوهاج، قنا الصحراوي الغربي.

وأهابت الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الأحد، أن البلاد ستشهد طقسًا حار رطب على القاهرة والوجه البحرى، مع ارتفاع نسبة الرطوبة بالقاهرة والوجه البحري.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس اليوم، ستشهد ارتفاعا فى الدرجات، حيث يسود طقس حار رطب على القاهرة والوجه البحرى، والرياح معتدلة تنشط أحيانا، فيما تشهد السواحل الشمالية طقس معتدل وشبورة مائية صباحا، والرياح معتدلة، ويكون الطقس شديد الحرارة على جنوب سيناء والرياح معتدلة ، فيما ترتفع نسبة الرطوبة بالقاهرة والوجه البحرى 90%.

حالة الطقس اليوم

وتوقع الخبراء، أن يشهد شمال الصعيد وجنوب الصعيد طقس شديد الحرارة، والرياح معتدلة، وسط توقعات بفرص أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، تكون خفيفة إلى متوسطة بشمال وجنوب الصعيد.(التفاصيل كاملة من هنا)

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً