اعلان

انتشار مكثف لقوات الشرطة لتأمين فعاليات جولة الإعادة بانتخابات مجلس الشيوخ 2020

انتشار قوات الامن في انتخابات مجلس الشيوخ
انتشار قوات الامن في انتخابات مجلس الشيوخ

شهدت مختلف مديريات الأمن التي تشهد جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، إجراءات تأمينية واسعة النطاق، وانتشار مُكثف للقوات بمحيط لجان التصويت، وشارك في تنفيذ إجراءات التأمين مختلف القطاعات الأمنية من خلال عناصر مدربة ذات جاهزية عالية مزودة بأحدث التقنيات والمعدات التي تتيح لها سرعة التعامل مع أي خروج على القانون والمواقف الطارئة، تزامنا مع انتشار أمني مكثف على مستوى الجمهورية وتشديد إجراءات تأمين المنشآت الهامة والحيوية.

وواصل السادة مديرو الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية المرور على الخدمات وتأكيد استمرار يقظة القوات وحسن معاملة المواطنين ومراعاة البعد الإنساني، خاصة مع كبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة واتخاذ الإجراءات اللازمة للتيسير على المواطنين غير القادرين على الحركة الراغبين في الإدلاء بأصواتهم بلجان الاقتراع من خلال توفير كراسي متحركة بكافة مقار اللجان.

ومراجعة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية والتحقق من وجود مسافات أمنة بين المواطنين، بما يوفر مظلة أمنية محكمة يمارس من خلالها المواطنين حقهم الدستوري في التصويت.

ويخوض جولة الإعادة 52 مرشحا على 26 مقعدا بالنظام الفردي في 14 محافظة وهي 'الجيزة، القليوبية، بورسعيد، الإسماعيلية، المنوفية، كفر الشيخ، دمياط، بني سويف، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، مطروح'.

وأعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عن إجراء جولة الإعادة فى انتخابات مجلس الشيوخ وفق أعلى معايير الشفافية والنزاهة الدولية، تحت إشراف قضائي كامل، ووسط إجراءات احترازية مشددة اتخذتها الهيئة للوقاية من فيروس كورونا لحماية أطراف العملية الانتخابية.

ومن المقرر أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات نتائج جولة الإعادة عقب انتهاء الاقتراع والفرز فى موعد أقصاه 16 سبتمبر الجاري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (2-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني