اعلان

عقب إعلان فتاتان زواجهما مثليًا عبر "فيس بوك".. مصدر أمني نفحص الواقعة

إعلان فتاتين مثليتين زواجهما
إعلان فتاتين مثليتين زواجهما
كتب : أهل مصر

أفاد مصدر أمني، إن أجهزة الأمن بقسم المتابعة بوزراة الداخلية، تقوح حاليا بفحص مزاعم تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، بـ إعلان فتاتين مثليتين زواجهما بشكل رسمي على حسابتهما الشخصية.

وأضاف المصدر، أن أجهزة الأمن المختصة تفحص ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي للتأكد من صحة الواقعة أو عدمها مشيرًا، إلى أنه في حالة التأكد سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية، لأن تلك الأفعال مجرمة قانونًا وتدخل في نطاق الجرائم التي يعاقب عليها القانون مثل الشذوذ والخروج على قيم المجتمع وآدابه.

كان مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، بالتعليقات الساخرة والاستهجان، بعد إعلان فتاتين مثليتين زواجهما بشكل رسمي على حسابتهما الشخصية، وتقدم أشرف فرحات المحامي، اليوم الثلاثاء، ببلاغ رسمي للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد كلا من ريم محسن، وشيرين مكاوي المعلنتان عن زواجهما في دعوى صريحة للفسق والفجور والتحريض على المثلية الجنسية.

وأوضح 'فرحات' في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، عن تفاصيل البلاغ، قائلا:' إنه انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك، واقعة توضح زواج مثليتين مصريتين من الإناث، حيث بمطالعة الحساب الخاص بالمدعوة ريم محسن اتضح أنها في خانة المعلومات تكتب 'متزوجة' من صديقتها الأخرى المتهمة شيرين مكاوي، كما يتضح نفس البيان في خانة المعلومات بحساب 'شرين' في اعلان منهم صريح عن الزواج ويقولون أنه بعد محاولات من الإقناع وموافقة الأهل أعلنوا زواجهما في دعوة صريحة للتحريض على الفجور بالمخالفة للقوانين المصرية والمبادئ والقيم والدين.

وأشار المحامي، أنه تقدم في وقت ماضي، بـ بلاغ للنائب العام، ضد نورا هشام سليم، والملقبة حاليا بـ'نور'، بعد خضوعه لعملية تحول جنسي، يتهمه فيه بالتحريض على الفسق والفجور والدعوة إلى نشر المثلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني