اعلان

محاميان يتطوعان للدفاع عن فتاة المعصرة المغتصبة

ظاهرة الاغتصاب
ظاهرة الاغتصاب

قال محمد عثمان شقيق الفتاة المعاقة ذهنيا والتي تعرضت للاغتصاب على يد سائق توك توك بمنطقة المعصرة جنوب القاهرة، داخل منزلها بعدما استغل تواجدها بمفردها بسبب قيام زوجة والدها المتوفي، بخروجها من المنزل لتأدية واجب العزاء، إن محاميين تطوعا للدفاع عن شقيقته في القضية، خوفا من أهلية الجاني بعدما عرض مبلغ مالي للتنازل.

وأضاف شقيق الفتاة في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن شقيقته عرضت على فحص الطب الشرعي أمس الإثنين، وفي انتظار ظهور النتيجة، وعن تفاصيل الواقعة أكد أن وقت دخوله المنزل رصدته كاميرات المراقبة الموجودة على منزل جيرانها: 'وهي اللي ساعدتنا أننا نعرف مين اللي دخل'، مطالبا بالقصاص من المتهم ووقوع عليه أقصى عقوبة، وهي الإعدام شنقا، معلقا: 'أختي بتاعت ربنا، فتاة معاقة، مش هتتخلى عن حقها عشان ماتتحسبش عليها قدام ربنا'.

بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المعصرة، بلاغًا من ربة منزل، تتهم فيه سائق توك توك، يدعى 'أ.م'، 24 سنة، باغتصاب ابنتها المعاقة ذهنيًا والتي تبلغ من العمر 35 عاما، حال تواجدها بمفردها بالمنزل.

وبعمل التحريات تبين صحة ما ورد في البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم، من القبض علي المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات مع المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة