اعلان

بعد حبسهما.. أول صور لـ أحمد حسن وزوجته زينب من داخل قسم الشرطة

أحمد حسن وزوجته داخل التخشيبة
أحمد حسن وزوجته داخل التخشيبة
كتب : حسن سمير

أحمد حسن وزوجته داخل التخشيبة أحمد حسن وزوجته داخل التخشيبة

حصل 'أهل مصر' على أول صور لكلٍّ من اليوتيوبر أحمد حسن، وزوجته زينب، من داخل قسم الشرطة بعد القبض عليهما، لاتهامهما بترويع ابنتهما، والتي أمرت بحبسهم أربعة أيام عليذمة التحقيقات.

وقال المحاميان محمد عاطف وحسام دحروج، أحد هيئة الدفاع عن اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، المتهمين بتعريض حياة طفلتهما للخطر، إن النيابة العامة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامهما بترويع طفلة والإتجار بالبشر واستغلال طفلة في الكسب غير المشروع.

وأضافوا في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن التهم الموجهة لليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، هى 'الاتجار فى البشر وتعريض طفلة للخطر، والتربح'، وذلك في البلاغ المقدم ضدهما من وزارة التضامن.

أحمد حسن وزوجته داخل التخشيبة أحمد حسن وزوجته داخل التخشيبة

وأشاروا إلى أن هيئة الدفاع مكونة من، حسام دحروج محمد عاطف، مي التونسي أسماء بكر، محمود الجيوشي، وأحمد عيد

أحمد حسن وزوجته داخل التخشيبة أحمد حسن وزوجته داخل التخشيبة

ووجهت النيابة العامة للمتهمين عدة تهم، منها: ترويع طفلة، والإتجار بالبشر، واستغلال طفلة في الكسب غير المشروع.

كان قد ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، بعد قيامهما بترويع ابنتهما ونشر تلك الفيديوهات عبر قناتهما الرسمية عبر اليوتيوب.

ونجحت حملة أمنية لمديرية أمن القاهرة، بناء على إذن من النيابة بعد تقديم المجلس القومى للٱمومة والطفولة بلاغا ضد أحمد حسن وزوجته بنشر فيديوهات واستغلال طفلتهم، وتم القبض عليهم داخل كمبوند بالقرب من الدائرى بنطاق البساتين، وهم أحمد حسن حسين 26 سنة، وزينب محمد رجب زوجته وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وإحالتهم للنيابة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية