اعلان

"من زفاف إلى عزاء".. حكاية مصرع 5 من أسرة واحدة بالشرقية

حادث الشرقية الأليم
حادث الشرقية الأليم

'من زفة إلى عزاء'.. جلسوا على الطاولة يتسامرون الأحاديث ويخطفون بانتظارهم مجالس جميع من حولهم، يرمقون العروسين وهما في أبهى السعادة، والعروس بفستانها الأبيض داخل دار مناسبات خاصة بالعائلة؛ لتوثيق عقد الزواج، لتنطلق بعدها الزغاريد داخل القاعة لتقديم التهاني للعروسين، وتعم الفرحة بين جميع الحضور.

إلا أن دوام الحال من المحال، لم تستمر الفرحة سوى عدة ساعات فقط؛ لتتبدل بعدها المشاعر إلى حزن عميق وصدمة مدوية بسبب موت 5 أشخاص وإصابة 3 آخرين وجميعهم من عائلة واحدة فى حادث تصادم مروع بين سيارة ملاكى وميكروباص بطريق 'ههيا -الزقازيق' أمام قرية العدوة.

وما هى الا دقائق حتى أعلنت المستشفى، أن المتوفيين هم كل من محمد السيد 35 عامًا، وشقيقه 'ياسر'31 عامًا، وزوجتيهما 'همت' و'أماني'، إضافة لوفاة ابن الأول 'سيف' 4 سنوات، وإصابة ابنته 'مكة' 3 سنوات، بالإضافة إلى إصابة 3 آخرين، وهم طفل عمره 4 سنوات، وشابين أحدهما 29 عامًا، و33 عامًا.

البداية

وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بوقوع حادث تصادم أمام قرية العدوة طريق 'ههيا_الزقازيق'.

وتبين من التحريات تصادم سيارة ملاكى يستقلها عدد من أفراد عائلة واحدة فى طريقهم لحضور حفل زفاف بسيارة ميكروباص، وأسفر الحادث عن وفاة 5 من أسرة واحدة شقيقان وزوجاتهم وطفل عمره 3 سنوات، وإصابة 3 من بينهم سائق الميكروباص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الأحرار لتلقى العلاج ونقل الجثمان إلى مستشفى ههيا، وإخطار النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram