حكم نهائي بالحبس 3 سنوات.. منار سامي من "مضيفة طيران" إلى "مسجلة جنائيا" (صور)

فتاة التيك توك - منار سامي
فتاة التيك توك - منار سامي

جولة جديدة مرت بها قضية اتهام فتاة 'التيك توك' منار سامي، ببث وإذاعة فيديوهات عارية وخادشة للحياء، اليوم السبت، بعد الحكم النهائي الصادر من محكمة جنح مستأنف طنطا الإقتصادية، بتأييد حبسها 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه، لادانتها بنشر وإذاعة فيديوهات خادشة للحياة، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكذا اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والإعلان عن نفسها عبر 'السوشيال ميديا' بقصد ممارسة الدعارة.

تقدمت منار سامي بالاستئناف على حكم الحبس أملا في تخفيف العقوبة المقررة عليها، أو إلغاء حكم الإدانة الصادر ضدها من الأساس، فالفتاة فارهة الجمال، حسبما يقول أهالي مدينة كفر شكر بالقليوبية، دجفعت مبلغ الكفالة المقررة عليها والصادر من محكمة أول درجة، وقيمته 20 ألف جنيه، لإطلاق سراحها والتمكن من عمل استئناف على حكم الحبس.

منار سامىمنار سامى

مضيفة الطيران سقطت في بحار الشهوة

فتاة 'التيك توك'، التي كانت تعمل مضيفة طيران، تركت عملها واتجهت إلى بث وتصوير فيديوهات مثيرة للجدل عبر تطبيق 'تيك توك' وأذاعت ذلك المحتوى الخادش للحياء، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، كانت تنتظر أن يتم تخفيف الحكم أو إلغاءه من الأساس، من أجل تربية طفلتها الصغيرة صاحبة الثلاث أعوام.

داخل كافية شهير بمدينة بنها، تحركت قوة أمنية من رجال مباحث الآداب بالقليوبية وألقت القبض على منار سامي، بصحبة عاطل آخر كان برفقتها داخل الكافيه يدعى 'زيكا'، وتولت النيابة التحقيق معها في الجرائم المنسوبة إليها، وقررت حبسها احتياطيا على ذمة التحقيقات، حتى جرت إحالتها إلى محكمة جنح طنطا الإقتصادية.

منار سامىمنار سامىحفلة عيد الميلاد

كشفت منار سامي، أنها كانت ذاهبة لترتيب حفل عيد ميلاد طفلتها البالغة ثلاث سنوات، بأحد الكافيهات بمدينة بنها، مشيرة إلى أن رجال المباحث استوقفوها، وتم اقتيادها إلى مركز شرطة بنها للتحقيق معها، بينما كانت في حالة ذهول وصمت شديدين جراء القبض عليها، لأنها لم ترتكب ما يعاقب عليه القانون، على حد وصفها خلال التحقيقات.

وجهت نيابة شمال بنها الكلية، إلى منار سامي، اتهامات بنشر الفسق وحيازة سلاح ومخدرات، لتأمر في النهاية بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، ومن ثم جرى تجديد حبسها 15 يوما آخرين، حتى جرت إحالتها إلى المحاكمة الجنائية.

وشهدت إحدى جلسات نظر حبس المتهمة، اعتراضات وأحداث شغب من جانب بعض أفراد أسرتها وقات الشرطة، وجرى حبس 3 أشخاص من أسرتها هم والدها وشقيقيها، بتهمة مقاومة السلطات والبلطجة.

منار سامي تدافع عن نفسها: كنت عايزة فلوس

أدلت المتهمة 'منار' فتاة 'التيك توك'، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، مؤكدة أنها قامت بتصوير تلك الفيديوهات للحصول على الأموال، وأن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة فيديوهات 'التيك توك' على مواقع التواصل الاجتماعي.

دافعت منار سامي عن نفسها، خلال تحقيقات النيابة، مشيرة إلى أنها لم تقصد نشر الفسق على مواقع التواصل الاجتماعي، معقبة: 'كنت عايزة فلوس بس'.

خلال التحقيقات، أفادت المتهمة بإنشاء قناة على موقع 'يوتيوب' وكذا حسابات إلكترونية على تطبيقي (تيك توك– وانستجرام) تتولى من خلالهم إعداد وتصوير وبث مقاطع فيديو، ولم تقصد من وراء ذلك ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال استقطاب عملائها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي نظير حصولها على مبالغ مالية، كما اتهمتها البلاغ المقدمة ضدها، فيما تم تحريز هاتفها المحمول والمُحمل عليه بعض مقاطع الفيديو ومبلغ مالي.

حكم أول درجة بالحبس 3 سنوات

في 29 يوليو الماضي، عاقبت المحكمة الاقتصادية بطنطا، المتهمة منار سامي، في القضية رقم 595 لسنة 2020 جنح اقتصادية، بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة، و300 ألف جنيه غرامة، وإلزامها بالمصاريف الجنائية لإدانتها بنشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب.

وعقب سماعها للحكم الصادر ضدها، دخلت منار سامي في نوبة من البكاء، وظلت تردد بكلمات غير مفهومة 'خلاص عرفت غلطتي.. بس أنا مليش ذنب'.

كما رددت الفتاة التي أثارت جدلا كبيرا داخل مركز كفر شكر بالقليوبي قائلة: 'حرام بنتي ضاعت مني.. أنا مختش جنيه من التيك توك.. لكن أنا كنت عايزة فلوس أصرف بيها على بنتي.. معملتش حاجة'.

وسددت أسرة منار سامي الكفالة، حتى أطلقت مباحث مركز شرطة كفر شكر بالقليوبية سراحها بعد أن تسبب حكم غيابي ضدها في قضية تبديد في تعطل إجراءات الإفراج عنها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين لـ«أهل مصر»: أصحاب مبادرة «من الغيط للبيت» السبب في ارتفاع الأسعار