اعلان

بعد حبسها سنتين.. محامي سما المصري: "متعشمين في وجه ربنا وقدامنا استئناف"

سما المصرى
سما المصرى

قال أشرف ناجي، محامي الراقصة الإستعراضية، سما المصري، إن الحكم الصادر من محكمة جنح القاهرة الإقتصادية، اليوم الإثنين، بمعاقبتها بالحبس سنتين وغرامة 300 الف جنيه، حكما غير نهائيا، ويجوز الاستئناف عليه، أمام محكمة جنح مستأنف، مشيرا إلى أنه تقدم باستئناف بالفعل عليه وتحدد لنظره جلسة 18 من أكتوبر المقبل.

أضاف 'ناجي' في تصريح لـ 'أهل مصر' أن مضمون الإتهامات المنسوبة لموكلته في قضية اليوم، هى ذاتها الواردة في أمر الإحالة في القضية الأولى والتي تتعلق بالتحريض على الفسق والفجور أيضا، منوها إلى سابقة صدور حكم في القضية الأولى ضد سما المصري، بالحبس 3 سنوات.

وتابع ' على أى حال نحترم أحكام القضاء وما زال أمامنا استئناف في هذه القضية، ومتعشمين في وجه ربنا'.

قضت محكمة جنح القاهرة الإقتصادية، اليوم الإثنين، بحبس الراقصة الاستعراضية سما المصري، سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه، لإدانتها في قضية جديدة متهمة فيها بالتحريض على الفجور، والتي تضم 5 فيديوهات جديدة بين أحرازها، وذلك على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والاعتداء على قيم المجتمع.

خلال جلسة ماضية، ادعت نهى غنيم المحامية، وكيلا عن أشرف فرحات المحامي، مدنيا قبل المتهة سما المصري نظير الأضرار المادية والأدبية جراء أفعالها المبينة بتحقيقات القضية.

وقبل أسابيع قليلة، قضت محكمة الجنح الإقتصادية بالحبس 3 سنوات لسما المصري، وتغريمها 300 ألف جنيه، ووضعها تحت مراقبة الشرطة مدة مساوية للعقوبة في قضية أخرى اتهمت فيها أيضا بالتحريض على الفسق ونشر فيديوهات خادشة للحياء والذوق العام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إمام عاشور يسجل الثاني