اعلان

خلافات على أولوية المرور.. تعرف على كواليس "مذبحة عين شمس"

أرشيفية
أرشيفية

دلت تحريات أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، أن خلافات على أولوية المرور وراء مذبحة عين شمس التي وقعت بمنطقة مزلقان العشرين في عين شمس.

وأضافت التحريات أن أحد المجنى عليهما 'سائق' تشاجر مع آخر بسبب خلافات على أولوية المرور مما أسفر عن مصرع أحدهما على يد الآخر، ثم قام شقيق المجني عليه بقتل شقيق المتهم.

وشهدت منطقة عين شمس جريمة بشعة عندما لقى شابان مصرعهما في مشاجرة بالسكاكين بسبب خلافات على أولوية المرور بمزلقان العشرين.

تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا من شرطة النجدة مفادها وجود مشاجرة وسقوط قتيلين بالقرب من مزلقان العشرين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وعثر على جثتين لشابين فى العقد الثالث من العمر، مصابين بطعنات بمناطق متفرقة من الجسم، وبعمل التحريات دلت على نشوب مشاجرة بين القتيل الأول وشقيق القتيل الثاني، بسبب خلافات على أولوية المرور بمزلقان العشرين، قام على إثرها المتهم بطعن الأول بسلاح أبيض وأوقعه قتيلا ولاذ بالفرار من مكان الحادث.

وأضافت التحريات أن شقيق المجني عليه الأول قام باستدراج شقيق المتهم بمكالمة تليفونية وعندما حضر إلى مكان الواقعة قام بطعنه بسكين وأرداه هو الآخر قتيلا ولاذ بالفرار، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمين المتورطين في الواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن