اعلان

6 طعنات وذبح بالرقبة.. من قتل السيدة الأفريقية في أرض اللواء؟

محرر أهل مصر مع شهود العيان
محرر أهل مصر مع شهود العيان
كتب : رجب يونس

عقارب الساعة تشير إلى السابعة صباحًا، حينما استيقظ أهالي شارع علي أبو طالب بـ أرض اللواء على رائحة كريهة لا يتحملها أحد تنبعث من داخل شقة جارتهم الأربعينية 'نانا' الإثيوبية، ما أثار الشكوك بداخلهم؛ حيث أنها لم تظهر كعادتها منذ أيام داخل الشارع، فقام الأهالي بالاتصال برجال الشرطة لكشف ماذا حدث داخل الشقة، وعقب حضور رجال الأمن تم كسر الباب، وكانت الفاجعة عندما عثر عليها مذبحة وملقاة تحت سرير غرفة نومها ملفوفة بملاية في حالة تحلل.

'مكملتش سنة ساكنه في الشقة'.. بهذه الجمل التقط 'سعيد' 52 عامًا صاحب ورشة سيارات في العمارة محل الواقعة، حديثة لـ'أهل مصر'، السيدة 'جومانة' وشهرتها 'نانا' تبلغ من العمر 40 عامًا كانت سيدة طيبة، وفي حالها قليلة الحديث مع الجيران، حضرت منذ ما يقرب من 7 أو 8 شهور برفقتها صديقتها المتزوجة وسكنت في الطابق الخامس.

وأضاف الشاهد: 'كان لا يتردد عليها أحد سوا صديقتها وزوجها، وفي يوم الجمعة الماضية استيقظ الجيران في الطابق الرابع على رائحة كريها تنبعث من داخل شقة جومانة الإثيوبية، فتم إبلاغ الشرطة، وقاموا بكسر باب الشقة لمعرفة مصدر الرائحة الكريهة، حتى تم كسر باب الشقة ليجدوا سرير غرفة النوم مغطاه بالكامل بسجاد، وعندما تم رفعه عثرو على المجني عليه ملفوفة بملاية، وملفاه تحت سرير غرفة نومها، مذبوحة وبها طعنتان في الصدر، و4 طعنات في الظهر، ووجهها مشوه تمامًا بمياه نار، في حالة تعفن.

'وجدوا بسكوت وشاي'.. بهذه الكلمات تناولة 'ع، م' 46 عامًا حديثة لـ'أهل مصر'، والذي رفض ذكر اسمه، قائلا: 'عندما دخل رجال الأمن الشقة وجدو على إحدى الطاولة الموجوده داخل الشقه، شاي وبسكوت كان يتناوله أحد الضيوف قبل حدوث الجريمة، هذا يدل على أن هناك خطة مدبرة بقتل تلك السيدة؛ حيث أننا لم نرا منها شئ سيئ، كانت سيدة طيبة لم تختلط كثيرًا مع أحد الجيران أو الناس في الشارع'.

وأكمل الشاهد حديثه قائلاً: 'المجني عليها ثريه مديًا، ولديها شاشة تليفزيون تقارب 10 آلاف جنيه، فربما يكون مرتكب الجريمة بغرض السرقة أو هناك خلافات مع أحد؛ حيث أنها تعمل في منصب حساس، لدى دولة إثيوبيا، لأن الجريمة ارتكبت دون أي كسر في الباب أو الشباك، فمن المؤكد أن يكون الجاني دخل من الباب، ويعرف الشقة جيدًا، ولذلك تم اكتشاف الجريمة بعد 4 أيام من حدوثها'.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة أرض اللواء، بلاغًا من الأهالي يفيد بانبعاث رائحه كريها من داخل شقة سيدة إفريقية، وبالانتقال والفحص تبين أن الشقة مغلقة وعقب تقنين الإجراءات تم كسر باب الشقة، والعثور على جثة سيدة في العقد الرابع من عمرها، ملفوفه بملاية وملقاه تحت سرير غرفة نومها في حالة تحلل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار تفريغ الكاميرات المحيطة بمكان الواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة من جهودها لسرعة ضبط المتهمين، والوقوف على ملابسات الحادث، ونقل جثة المجني عليها لمشرحة زينهم تمهيدًا لتشريحها، وإعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط