اعلان

تفاصيل جديدة حول مقتل شاب وإصابة آخر بسبب سيارة في الهرم

مقتل شاب- صورة أرشيفية
مقتل شاب- صورة أرشيفية

تستكمل النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم السبت، تحقيقاتها في واقعة مقتل شاب على يد مسجل خطر بطلق ناري وإصابة آخر بسبب قيام المجنى عليهما بكسر زجاج سيارة المتهم، حيث أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتحفظت على السلاح النارى المضبوط بحوزة المتهم، وأمرت بإرساله للمعمل الجنائى لفحصه وكتابة تقرير وافً عنه.

واستعلمت النيابة العامة عن الحالة الصحية للشاب المصاب، وطلبت تقرير طبي وافً حول حالته، تمهيدًا لاستدعائه وسماع أقواله عن الواقعة، كما أمرت بعرض جثة المجني على الطب الشرعي للتشريح وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص به للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

وكشفت تحقيقات وتحريات المقدم محمد الصغير مفتش المباحث الجنائية، والرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، أن المتهم يدعى 'م.ا' مسجل خطر، نشبت بينه وبين المجنى عليهما مشادة كلامية، بسبب جلوسهما أعلى سيارته وتسببهما في خدشها وكسر الزجاج، تطورت إلى مشاجرة عنيفة، فقام المتهم باستدراج المجنى عليهما إلى مدخل مسكنه، وأطلق النار عليهما، فقتل أحدهما وأصيب الثانى وفر هاربا عقب ارتكابه الجريمة.

بإعداد كمين للمتهم ورصد تحركاته، تمكنت قوات الشرطة من القبض عليه بعد مطاردته، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الحادث، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً