اعلان

هدير الهادي فتاة التيك توك تنهار من البكاء داخل قفص المحكمة.. اعرف السبب

هدير الهادي
هدير الهادي

'أبوكي مات الأسبوع اللي فات'، عبارة نطق بها عصام الطباح، محامي هدير الهادي، فتاة التيك توك، خلال جلسة اليوم الثلاثاء، أثناء محاكمتها في القضية المتهمة فيها بالاعتداء على قيم المجتمع ومخالفة الآداب العامة بنشر فيديوهات تخدش الحياء العام، وتحتوي على مواد إباحية.

دخلت هدير الهادي، في نوبة من البكاء والصراخ، داخل قفص المحكمة، فور علمها من محاميها بنبأ وفاة والدها، فيما حاولت باقي أفراد أسرتها تهدئتها.

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، حجز محاكمة هدير الهادي 'فتاة التيك توك'، للنطق بالحكم في 27 أكتوبر الجاري.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على هدير الهادي، 23 عاماً، في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، استأجرتها قبل شهر من القبض عليها، ووجهت لها النيابة تهمة صناعة فيديوهات مخلة على تطبيق التيك توك، تحرض على الفسق والفجور وممارسة أعمال منافية للآداب العامة وتسئ لقيم الأسرة المصرية، والأعراف والقوانين.

ودلت تحقيقات النيابة أن المتهمة أنشأت حسابًا على تطبيق 'تيك توك'، يحوي العديد من المقاطع الخادشة للحياء، وصل عدد المتابعين فيه إلى 745 ألف متابع، وحصلت على 1.4 مليون إعجاب.

وأشارت تحريات الأمن إلى أن هدير الهادي غير مستقرة بمحل إقامتها ودأبت على التنقل بين عدد من الشقق المفروشة، خشية ضبطها، لاسيما عقب بث عدد من المواطنين فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد سلوكها المُعوج، مطالبين بسرعة ضبطها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا