اعلان

في أول يوم دراسة.. حكاية "بامبو" ذهب لتلقي العلم فعاد إلى منزله جثة هامدة

محرر أهل مصر مع شهود العيان
محرر أهل مصر مع شهود العيان

حالة من الحزن الشديد خيمت على شارع محمود عبد الراضي بمنطقة عزبة النخل، فور سماعهم خبر مقتل ' محمد عادل' 22 سنة والشهير بـ'بامبو'، في مشاجرة نشبت بين المجني عليه و3 من زملائه في معهد المطرية بسبب خلافات سابقة بينهم ليخرج أحدهما سلاح أبيض ' مطواة' من طيات ملابسه وطعنه 7 طعنات في الصدر.

'الخلافات قبل ظهور فيروس كورونا' بهذه الكلمات بدأ 'إسلام' صديق المجني عليه حديثه لـ 'أهل مصر': في الأيام الماضية قبل ظهور فيروس كورونا المستجد في مصر وتوقف الدراسة، نشبت مشاجرة عادية بين 'بامبو' المجني عليه و3 من زملائه داخل معهد المطرية، وتدخل الأصدقاء وتم إنهاء الخلاف الذي كان بينهم.

المجني عليهالمجني عليه

وتابع صديق المجني عليه: وعقب المشاجرة التي حدثت بينهم ظهر فيروس كورونا المستجد وتوقفت الدراسة في المدارس والجامعات لفترة طويلة ومع بداية العام الدراسي الجديد ذهب 'محمد عادل ' المجني عليه إلى معهد المطرية في أول يوم له، ليتذكر المتهمين الخلافات السابقة حتى تجددت الخلافات مرة أخرى، وينتظره الجناة أثناء خروجه بعد قضاء اليوم الأول من الدراسة، لينقض عليه الثلاثة متهمين معتدين عليه بالضرب، وأخرج أحدهم سلاح أبيض من طيات ملابسه، وطعنه بـ7 طعنات في الصدر وفروا هاربين.

وتحدث' احمد، ع' صديق المجني عليه لـ' أهل مصر' واصفا المشهد الذي شاهده بالحلم 'أنا مش مصدق اللي حصل.. يوم الحادث تلقيت اتصالا هاتفيا من أحد الأشخاص يخبرنا خلاله بمقتل المجني عليه أمام المعهد الذي يتعلم فيه وانتقل أهل المنطقة جميعا إلى المطرية، ليجدو المجني عليه ملقى على الأرض غارقا في دمائه وفارق الحياة'.

وأضاف زميل محمد قائلا: محمد كان من أطيب الشخصيات اللي عرفتها الجميع يحبه ويصفه بالشاب الخلوق، من شدة التزامه حتى كان لا يدخن السجائر ويحب ممارسة الرياضة، مشيرا إلى أن المتهمين ليسوا من أهل المنطقة أو من عزبة النخل، وأوضح أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط شخص واحد من المتهمين الثلاثة والآخرين هربوا.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم حسين خيرى رئيس مباحث قسم شرطة المرج مفاده تلقيه بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل بعزبة النخل وبالانتقال والفحص عثر على جثة م ع، 23 سنة ، طالب ، مصاب بعدة طعنات من سلاح أبيض ، ودلت التحريات الأولية ان مشاجرة نشبت بين المجنى علية و3من أصدقاء قام على إثرها أحدهم بطعنة عدة طعنات بمطواة، وتم ضبط المتهمين ، وامر اللواء اشرف الجندي مدير الأمن باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً