اعلان

الشرطة النسائية تساعد كبار السن في انتخابات مجلس النواب بالجيزة (صور)

انتخابات مجلس النواب
انتخابات مجلس النواب

قامت أفراد الشرطة النسائية بمساعدة كبار السن بمحيط اللجان الانتخابية بالمحافظات لتسهيل عملية الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات مجلس النواب 2020.

وحرصت الشرطة النسائية على مساعدة السيدات من كبار السن في عملية التعقيم، للحفاظ على سلامتهن قبل دخولهن اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهن في انتخابات مجلس النواب.

وكانت قد انطلقت فى الساعة التاسعة صباح اليوم عملية التصويت المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، حيث بدأ الناخبون بالداخل فى التوافد على اللجان الفرعية التى يستمر الاقتراع فيها حتى الساعة التاسعة مساء وعلى مدار اليوم وغدا الأحد.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، عن انتظام عمليات التصويت داخل اللجان الفرعية، وخصصت خطا ساخنا برقم 19826، وذلك لاستقبال والرد على كافة الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بانتخابات مجلس النواب من جميع أطراف العملية الانتخابية.

وأشار رئيس 'الهيئة الوطنية للانتخابات'، إلى أن عملية انتخاب ثاني برلمان في مصر بعد ثورة 30 يونيو، تسير تحت إشراف قضائي كامل، وفقا لما نصت عليه القوانين الانتخابية وقرارات الهيئة، من خلال تخصيص قاض على كل صندوق، وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وأهاب المستشار لاشين إبراهيم، بجموع وأطياف الشعب المصري، بالنزول إلى اللجان والاحتكام لصناديق الاقتراع، والمساهمة في بناء وطنهم الحبيب مصر.

WhatsApp
Telegram