اعلان

نشرة مرور اليوم الإثنين 26-10-2020.. كثافات متحركة في شوارع ومحاور القاهرة والجيزة

أرشيفية
أرشيفية

سادت حالة من التكدسات المرورية صباح اليوم الإثنين، بشوارع ومحاور القاهرة والجيزة، مع ظهور كثافات متوسطة إلى متحركة، بالتزامن مع الذروة الصباحية وانطلاق الطلبة إلى المدارس والجامعات، وسط انتشار الخدمات المعينة على كل الطرق والمحاور.

ويشهد كوبري 6 أكتوبر تكدسا مروريًا بالاتجاه القادم من المهندسين حتى مدينة نصر، كذلك من الجيزة اتجاه وسط البلد واصطفت السيارات أعلى كوبري 15 مايو بالاتجاه للقادم من شارع جامعة الدول وفي طريقه إلى منطقة الإسعاف.

وظهر انسيابا محدودًا في حركة السيارات أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس في طريقه البساتين وزهراء المعادي، وفي الاتجاه العكسي ظهر انسيابا محدودًا في الحركة المرورية.

وظهرت كثافات مرورية في كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد، ومن وسط البلد إلى الدائري، ومن الدائري إلى المعادي، وبشارع قصر العيني، وبنفق الأزهر، كثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا.

ومن جانبها كثفت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء علاء متولي مدير الإدارة، من خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع، إذ قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن واقعة جنوبي عدن اليمنية