اعلان

تجديد حبس عامل نشر فيديو إباحي يجمعه مع فتاة في العياط 15 يومًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الإثنين، تجديد حبس عامل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لقيامه بنشر فيديو إباحي يجمعه مع فتاة بمنطقة العياط على مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع الفتاة للانتحار بإحراق نفسها حتى لقيت مصرعها.

وكانت النيابة العامة أمرت بالتحفظ على الفيديو الإباحي لفحصه، كما أمرت بعرض جثة الفتاة على الطب الشرعي للتشريح وصرحت بدفنها عقب الانتهاء، وطلبت تحريات رجال المباحث التكميلية حول الواقعة وذلك للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها.

كان مركز شرطة العياط، تلقى إخطارا يفيد بالعثور على جثة فتاة مصابة بحروق داخل منزلها بالعياط، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين أن الجثة لفتاة، 23 سنة، عاملة في مصنع طوب بالعياط، مصابة بحروق من الدرجة الأولى في مختلف أنحاء جسدها، ولفظت أنفاسها الأخيرة نتيجة اشتعال النيران في جسدها.

وكشفت المعاينة أنَّ هناك مادة ساعدت على الاشتعال، وعقب الانتهاء من المعاينة، ناقشت القوات والدة الفتاة وعمها، اللذين أقرا في محضر الشرطة، أن الفتاة لها علاقة غير شرعية بزميلها 'عامل'، 25 سنة، وأنَّه صور مقطع فيديو إباحي مدته 3 دقائق أثناء ممارسة الجنس معها، وبدأ الفيديو في الانتشار بين أهالي المنطقة، ما تسبب فى سوء الحالة النفسية للفتاة، فقررت التخلص من نفسها.

وألقى رجال المباحث القبض على الشاب الذى ظهر بالفيديو، وتبين أنه وراء تسجيله، وادعى أنه تسرب دون علمه من هاتفه المحمول، على يد أحد الأشخاص خلال إجراء صيانة له، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)