اعلان

لسرقته حقائب السيدات.. السجن المشدد 5 سنوات لعامل بشبرا الخيمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في العباسية، بالسجن المشدد 5 سنوات على عامل، وذلك بتهمة السرقة بالإكراه.

ووجهت النيابة العامة للمتهم، اتهامات منها له لمزاولة نشاطه الإجرامي، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، سرقة حقائب السيدات بأسلوب الخطف عنوه منهن، متخذا من دائرة قسم شبرا الخيمه مكانا له لمزاولة نشاطه الإجرامي.

تعود البداية بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة شبرا الخيمه اول، بلاغا من الأهالى يفيد بتمكنهم من ضبط شخص عقب قيامه بسرقة ربة منزل بالاكراه، محدثا بها عدة إصابات بالغة ناتجة عن سحلها على الأرض بالقوة لسرقتها، حيث تمكن الأهالى من ضبطه قبل هروبه.

وتمكن رجال مباحث قسم شرطة شبرا الخيمة اول، من إلقاء القبض على 'ح.أ' 35 سنة عامل، كما وجدوا المجنى عليها 'ولاء.س' 37 سنة ربة منزل، فى حالة يرثى لها، تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم اقتياد المتهم الى قسم الشرطة.

اعترف بارتكابه الواقعة، مضيفا أنه قام بارتكاب العديد من هذه الوقائع، متخذا من دائرة القسم مكانا له لمزاولة نشاطه الإجرامي، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة، التى تولت مباشرة التحقيق، والتى أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق، والتى أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات، عقب انتهاء التحقيقات معه، والتى قضت عليه بالسجن المشدد 5 سنوات

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة