خلود دفعت حياتها ثمنا لعصابات الفدية.. ليلة دامية في أسوان بعد ذبح طالبة بالصداقة

فتاة اسوان
فتاة اسوان

'حياة بنتكم مقابل 2 مليون جنيه'، مكالمة هاتفية كانت بمثابة القول الفصل في كل الأسئلة التي أثارتها أسرة خلود أثناء رحلة البحث عنها، تلك الرحلة التي بدأت أولى حلقاتها من أمام أسوار المدينة الجامعية لتنتهي في منطقة الصداقة حيث تركت جثتها.

خلود مصطفى، فتاة في مقتبل عمرها، كانت جميلة تتابعت عليها السنين، شاهدة على آخر محطاتها التعليمة، التي لطالما حلمت بها، 'روب التخرج'.

فتاة اسوانفتاة اسوان

48 ساعة تعاقبت فيها عقارب الساعة لتشهد على اختطاف الفتاة من أمام أبواب الجامعة صباح يوم الواقعة، أقاويل والكثير منها اندرج نحو مسامع أسرة الفتاة، كان جميعها يقع تحت طائلة القيل والقال، حتى جاءت المكالمة الفاصلة من أحد الأشخاص، لتكتشف الأسرة إن الفتاة وقعت في مصائد عصابة الفدية.

دائرة مغلقة وضعت فيها أسرة الفتاة، كيف لهم بجلب 2 مليون جنيه؟، فكما يقولون 'اللي جاي على قد الرايح'، ما بين الحيرة والخوف تلعثمت قرارات الأسرة حول مخطف ابنتهم، وانتهت بإخبار مركز شرطة، كان القرار الصواب، ساعات قضتها أسرة الفتاة داخل أبنية مركز شرطة أسوان ما بين الأسئلة والتحريات القائمة.

فتاة اسوانفتاة اسوان

مُضت 12 ساعة وما زالت الفتاة في عداد المجهولين، تتنقل أرجل الجميع من مكان لآخر، لكشف لغز الاختطاف، بدأت رحلة بحثهم من مكان الاختطاف وانتهت بتتبع خط سير المجرمين على الأسلاك الهاتفية، كان بصيص الأمل العثور على الفتاة حية قد فقد شعاعه الأخير حين تم إبلاغهم بالعثور على جثة مشابهة لمواصفات صغيرتهم في حي الصداقة.

'جثة داخل كرتون.. وعلامات ذبح'، كانت مقيدة بـ'بلاستر' على فمها ويديها وقدميها، وبها آثار ذبح وكدمات بالرأس، كانت تلك المشاهد الأخيرة من حياة خلود، التي انتهت على يد عصابة من مجهولي الفدية، سرعان ما تم استدعاء سيارة الإسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

فتاة اسوانفتاة اسوان

'البداية'

وكان قد تلقى اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير أمن أسوان، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة لفتاة تدعى 'خ.م.ا' تبلغ من العمر 21 سنة، مقتولة وملقاة فى منطقة عشوائية بمطلع الصداقة شرق مدينة أسوان، وتبين أن الجثة كانت مقيدة بـ'بلاستر' على فمها ويديها وقدميها، وبها آثار ذبح وكدمات بالرأس، وتواصل التحريات كشفت غموض وملابسات الحادث.

وتم تكليف إدارة البحث الجنائى بالمديرية بتشكيل فريق بحث يضم ضباط مباحث قسم ثان أسوان لكشف ملابسات وغموض الحادثة، والوصول إلى مرتكب الجريمة وإلقاء القبض عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

فتاة اسوانفتاة اسوان

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني