اعلان

لحظة مصرع شاب صعقا فوق برج كهرباء بالدقهلية (فيديو)

صورة من الحادث
صورة من الحادث
كتب : أهل مصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، مقطع فيديو يظهر لشاب توفي أعلى عامود ضغط عالي بمركز طلخا التابع لمحافظة الدقهلية أثناء إصلاحه لعطل فني بكهرباء القرية، حيث تم توثيق الحدث بالفيديو عن طريق الأهالي، وأثار الحادث استياء وغضب الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت مصادر ، أن العامل المتوفي يتبع شركة خاصة مكلفة من شركة الدقهلية للكهرباء، مشيرين إلى أن المتوفي كان يغير عامود ضغط متهالك بآخر جديد.

وأضافت المصادر أن العامل 'ي، م،ع' 23 مقيم نبروه، نجل صاحب الشركة والمقاول المنفذ لتغيير العامود، وزميله 'م، أ، ع' 23، مقيم نبروه، تم تكليفهما بأعمال تغيير أسلاك عامود ضغط متهالك بآخر جديد، وأثناء صعودهم صعقتهم الكهرباء ونتج عن ذلك وفاة الأول فوق العامود، وإصابة الثاني بعد وقوعة من أعلى.

وأكد المصدر أن والد المتوفي 'م، ع،ع' 45 عام ومقيم نبروه، وصاحب الشركة المكلفة بتغيير عامود الضغط، تقدم لمركز شرطة طلخا ببلاغ يتهم فيه رئيس شركة الكهرباء في الدقهلية و3 آخرين، بالتسبب في مقتل ابنه، ومنهم فني القرية لعدم فصله التيار الكهربائي، وتم تحرير المحضر 9471 إداري مركز طلخا، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات، ووضع الجثمان تحت تصرف النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً