اعلان

لغز اختفاء 5 أشقاء في شبرا الخيمة منذ 20 يومًا.. الأب يروي تفاصيل غريبة

والد الاطفال المتغيبين
والد الاطفال المتغيبين
كتب : رجب يونس

في يوم 21 من شهر أكتوبر الماضي اختفى 5 أطفال في منطقة شبرا الخيمة، وذلك عقب خروجهم إلى خالتهم لحضور حفل زفاف نجلها في محافظة الشرقية.

وأثناء سفرهم ضل الأطفال طريقهم، وظلوا مختفين خلال تلك الفترة، وقام شقيقهم الأكبر بعمل محضر تغيب بقسم شرطة ثان شبرا، وعقب البحث من قبل رجال الأمن تم العثور عليهم لدى خالتهم الثانية التي تقطن في محافظة الإسماعلية.

ففي البداية يقول جمال حمدان، والد الأطفال في تصريحات خاصة لـ' أهل مصر'، عن تفاصيل اختفاء أبنائه خلال 20 يوما: 'خرج الأطفال الخمسة متوجهين إلى خالتهم لحضور حفل زفاف نجلها وأثناء الذهاب قام أحد الأشخاص بسرقة الهاتف المتواجد بحوزتهم، ليضل الأطفال الطريق أثناء توجههم إلى خالتهم بمنطقة بهتيم للذهاب لحضور فرح نجلها في الشرقية حتى توجهه إلى خالتهم الأخرى المقيمة بالإسماعلية'.

وأضاف 'عندما لم يصل الأطفال إلى خالتهم بالشرقية، انتابتني حالة من القلق المرعب حيث إنني لم أعلم أين أطفالي، وذلك عقب اتصالي بخالتهم في الإسماعلية، والتي أنكرت تواجدهم، خوفاً من فعل شيء في الأطفال فقمت بتهديدها، وزاد القلق عقب رؤية ورقة في مدخل المنزل توحي بأن أطفالي مختطفين'.

وتابع 'توجه نجلي إلى القسم وتم تحرير محضر، تم تشكيل فريق بحث وتتبع الهاتف أحدهما وتم التوصل إليهم، حيث تبين أنهم عقب عدم معرفتهم الوصول إلى فرح نجل خالتهم بالشرقية ذهبوا إلى خالتهم بالإسماعلية، ولم يخبروا والدهم بما حدث حتى لا ينفعل عليهم'.

وواصل 'بعد 20 يوماً من تغيب الأطفال تمكنت الأجهزة الأمنية من العثور عليهم وأنهم برفقة شقيقة الأم بالإسماعيلية، وتوجه مأمورية وتم إعادتهم، حتى تمكن الأب من استلامهم من سرايا النيابة'.

وقال والد الأطفال إن لديه 3 أبناء آخرين، غير الأشقاء الـ5 المختفين، وهم 3 ذكور، أكبرهم عمره 23 سنة، والأوسط 20 عامًا، والأصغر 14 سنة، موضحًا أن المتغيبين 4 بنات وولد 'سامية' 21 سنة، و'رحمة' 16 سنة، و'منة' 8 سنوات، و'غرام' 5 سنوات، و'مصطفى' 3 سنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً