اعلان
اعلان

دماء على الأسفلت.. تفاصيل حادث طريق "الرماية – الفيوم"

حادث حدائق الأهرام
حادث حدائق الأهرام
كتب : حسن سمير

شهدت منطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة، عدة حوادث مرورية عديدة حتى أطلق عليها طرق الموت، حيث في 19 من الشهر الماضي لقي الطفل عمر مصرعه بعد أن دهسته سيارة مسرعة، وهرب قائدها مسرعا تاركا الطفل ينزف حتي الموت وتحرر المحضر رقم 49538 جنح الهرم.

بينما أصيب اليوم 5 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بمنطقة حدائق الأهرام في الجيزة، ونقل المصابون إلى مستشفى الهرم للعلاج، ورفع حطام السيارة، وجرى التحفظ على كاميرات المراقبة تمهيدا لتفريغها والاستعلام عن الحاله الصحية للمصابين لسماع أقوالهم.

في السياق نفسه روى سائق بخط (فيصل – حدائق الهرم) أن الحادث المروع، أدى إلى مصرع جميع من كانوا في الميكروباص أجرة الفيوم، لافتًا إلى أن سيارات الإسعاف نقلت الضحايا إلى المستشفى.

ولفت السائق إلى وقوع حادث آخر بنفس الطريق، في وقت لاحق اليوم، مشيرا إلى أن التوسعة التي حدثت بالطريق والتحويلات الجديدة، لا يعرفها السائقون الذين يسيرون بسرعة مرتفعة تؤدي في بعض الأحيان، إلى وقوع حوادث، كما أن انعدام الإضاءة بالطريق يتسبب أيضًا في وقوع الحوادث وجارٍ استكمال الأعمال بالطريق.

وكانت البداية عند ورود بلاغ إلى غرفة النجدة بالجيزة، يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص بيضاء اللون، وعقب الانتقال والفحص تبين أن سبب الحادث هو تفادي سائق السيارة، أحد الأشخاص الذي قام بالعبور أمام السيارة بصورة مفاجئة، أمام البوابة الثالثة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة، وأسفر الحادث عن مصرع 5 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفيات الهرم والشيخ زايد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً