اعلان

تجديد حبس مسجل خطر بتهمة قتل شاب بمنشأة ناصر

حبس - صورة أرشيفية
حبس - صورة أرشيفية
كتب : حسن سمير

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الخميس؛ حبس مسجل خطر في اتهامه بقتل شاب بالرصاص بسبب خلافات بينهم بمنشأة ناصر، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت المناظرة التي أجرتها النيابة لجثة المجني عليه، أنه مصاب بطلق ناري أدى إلى تهتكات ونزيف تسبب في الوفاة، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه وتسليمه لذويه لدفنه، والتحفظ على سلاح الجريمة الرساله للمعمل الجنائي ومطابقته مع الإصابة.

وبينت التحقيقات أن المجني عليه يدعى "محمود دنجل"، كان أبلغ عن أحد الأشخاص يدعى عادل وشهرته «قصبة»، مسجل خطر «مخدرات وبلطجة»، وضبطته الأجهزة الأمنية إثر ذلك متلبسا، وحكم عليه بالحبس، وعلم المتهم أن المجني عليه هو من أرشد عنه، فعزم على الانتقام منه عقب خروجه من السجن.

وبعد انتهاء مدة حبس المتهم، خرج وبدأ التخطيط لجريمته، حيث قام بتتبع خطوات المجنى عليه، وجهز سلاح ناري غير مرخص، وترصد بمجني عليه ليلا بأحد الشوارع الجانبية، وأطلق عليه طلق ناري أسفر عن وفاته قبل إسعافه، وفر المتهم هاربا.

وبإعداد الأكمنة وجمع المعلومات، تم ضبط المتهم الذي أرشد عن السلاح الناري المستخدم في الواقعة، وحرر محضرا رسميا بالحادث وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق وقررت حبسه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج