اعلان
اعلان

ضبطتها مع سائق "توك توك".. قاتل زوجته في المرج يروي تفاصيل الجريمة

جثة  سيدة المرج- صورة ارشيفية
جثة سيدة المرج- صورة ارشيفية

استمعت النيابة، صباح اليوم الثلاثاء، إلى أقوال والدة الضحية التي قُتلت على يد زوجها في المرج.

وقالت والدة الضحية في التحقيقات إنه لا يحق للزوج قتل ابنتها مضيفة: "حتى لو بنتي غلطانة، كان يطلقها مش يموتها".

وأكد زوج المجني عليها في أقواله أمام النيابة أنه دخل المنزل وجدها في وضع مخل مع "سائق توك توك" فحملها وألقى بها من أعلى العقار، وأنه لم يشعر بذلك، ولم يستوعب ما حدث إلا عند وصوله الشرطة.

على جانب آخر، طلبت النيابة الصحيفة الجنائية للمتهمين زوجها وسائق التوك توك وسرعة التحريات التكميلية واستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في الواقعة واستمعت النيابة العامة إلى ٢ من الشهود العيان وصرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من التشريح.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقى قسم شرطة المرج، بلاغا من الأهالى بسقوط ربة منزل من الطابق السابع ووفاتها في الحال، وبالانتقال والفحص والمعاينة، تبين أن زوجها تعمد إلقائها من الطابق السابع بسبب ضبطها في وضع متلبس مع شخص آخر.

بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة، تم ضبط الزوج، ومواجهته اعترف بالواقعة، معلل أنه تفاجأ بزوجته في أحضان أحد الجيران، يعمل سائق توكتوك، وبالدخول عليهما تمكن العشيق من الهرب، بينما لم تستطع زوجته الهرب، فقام بحملها وألقاها من الطابق السابع، لتسقط على الأرض جثة هامدة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، تقرر تشريح جثه المجني عليها لمعرفة سبب الوفاة، وعرض زوجها على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024