اعلان

تفاصيل سقوط ربة منزل من الطابق الثاني بمدينة 15 مايو

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : حسن سمير

شهدت مدينة 15 مايو جنوب محافظة القاهرة، واقعة مأساوية، عقب قيام ربة منزل على الانتحار بإلقاء نفسها من الطابق الثاني في محاولة للهرب من تعذيب طليقها وشقيقته بمجاوره 28 .

البداية عندما ورد بلاغ للرائد إسلام الدكروري، معاون أول مباحث 15 مايو، بسقوط ربة منزل تدعي "منى"، تبلغ من العمر37 عاما، من الطابق الثاني بمجاوره 28 البديلة العقارات التابعة لدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين سيده تدعي "منى" تبلغ من العمر 37 عام، مع طليقها وتبادلا الضرب بالأيدى، وبعدها قام طليقها باستدراجها لمنزل عائلة الكائن بمجاورة 28 البديلة مدينة 15 مايو، وترك شقيقته وتدعي "إيمان" التي سبق أن حبسها، تعدي عليها أمام أطفالها الاثنين البالغين من العمر 8 سنوات و10 سنوات، واحتجازها، حتى قررت منى أن تتصل بشقيقها وتستغيث به.

وفور وصول شقيقها تم احتجازه ايضًا وقامت المدعوه "ايمان" بالتعدي عليه بالألفاظ النابية، مما جعل المجنى عليها تلجئ لآخر حل، وهو أن تهددهم بإلقاء نفسها من شرفة المنزل، واتجهت مسرعة نحوها، وعند الوقوف أمام سور الشرفة تزحلقت يداها وسقطت جثه هامدة.

وبعد ذلك تم اصطحاب أطراف الواقعة لديوان القسم، وبالعرض علي المقدم أحمد رضوان، رئيس المباحث، أمر بتحرير المحضر اللازم حيالهم وعرضهم علي النيابة العامة.

وقرر المستشار محمد العناني، وكيل نيابة 15 مايو، بإخلاء سبيل طليق المتوفيه وشقيقته، واستصدار تصريح دفن لربة المنزل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي (1-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | الترجي يبحث عن ثغرات