حبس تاجر متهم بقتل سائق "توك توك" في العمرانية

المجني عليه
المجني عليه

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس تاجر 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ في اتهامه بقتل سائق توك توك، بعد احتجازه داخل شقة في العمرانية، وسقوطه من النافذة، بسبب خلاف حول سداد قيمة توك توك اشتراه المجني عليه من المتهم، وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه، وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المجني عليه يدعى أشرف، يعمل نجار مسلح، مشيرة إلى أنه متزوج ولديه طفلان فأراد العمل على زيادة دخل أسرته فقرر شراء توك توك من المتهم.

وأضافت التحقيقات، أن المجني عليه أخذ ميراثه من والدته وقام بدفع 7 آلاف جنيه، مقدم التوك توك، ولكن بسبب ظروف كورونا تعسرت أحواله المادية ولم يستطع دفع باقي الأقساط.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم ظل يطالبه بالمبلغ ولكن أحوال "أشرف" كما هي، فقام المتهم باختطافه ووضعه داخل عقار بمنطقة العمرانية وحبسه بالطابق الخامس، وعذبه وقطع أصابع يده، وتوفى المجنى عليه اثر سقوطه من أعلى.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة أمام عقار فى العمرانية، وتبين سقوطه من نافذة إحدى الشقق ومصرعه.

بإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه يعمل سائق توك توك، نشب بينه خلاف وبين تاجر، حول سداد قيمة توك توك اشتراه المجنى عليه من التاجر، مما دفع الأخير لاستدراجه واحتجازه بالشقة، ولقى المجنى عليه مصرعه نتيجة سقوطه من النافذة، حيث وجه أفراد أسرة المجنى عليه اتهاما للتاجر بالتسبب فى سقوطه، بعد الاعتداء عليه بالضرب وتعذيبه.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وجار تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، واستجواب المتهم، وباشرت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر يرجح نقل تبعية الصندوق السيادي لوزارة الاستثمار.. واقتصادي: سيزيد من التنمية الاقتصادية المستدامة (تقرير)