اعلان

"احتجزه بالشقة".. تجديد حبس تاجر لاتهامه بقتل نجار مسلح بالعمرانية

ارشفية
ارشفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس تاجر 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل نجار مسلح بمنطقة العمرانية بسبب خلافات مالية بينهما.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المجني عليه يدعى 'أشرف' في العقد الرابع من العمر، كان يعمل نجار مسلح إلا أنه توقف عن العمل، وقام بشراء مركبة 'توك توك' من المتهم (تاجر) للعمل عليه، ودفع له مبلغ 7 آلاف جينه وطالبه بتقسيط باقي المبلغ.

وأضافت التحقيقات، أن المجني عليه عجز عن سداد باقي المبلغ، مما دفع المتهم بخطفه واحتجازه داخل شقته بمنطقة العمرانية وقام بتعذيبه بقطع أصابعه، ولقى المجنى عليه مصرعه نتيجة سقوطه من نافذة الشقة.

وتابعت التحقيقات، أن أسرة المجني عليه وجهت اتهاما للتاجر بالتسبب فى سقوطه، بعد الاعتداء عليه بالضرب وتعذيبه داخل الشقة، ومازالت التحقيقات مستمرة باستجواب المتهم للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

وقررت النيابة العامة بعرض جثة المجني عليه على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وكشف ملابسات الجريمة، وصرحت بدفنه عقب الانتهاء.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة أمام عقار فى العمرانية، وتبين سقوطه من نافذة إحدى الشقق ومصرعه.

بإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه يعمل سائق توك توك، نشب بينه خلاف وبين تاجر، حول سداد قيمة توك توك اشتراه المجنى عليه من التاجر، مما دفع الأخير لاستدراجه واحتجازه بالشقة، ولقى المجنى عليه مصرعه نتيجة سقوطه من النافذة.

وألقى القبض على المتهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وعرضه على النيابة العامة للتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم