اعلان

حكاية لص التجمع.. سرق 3 فيلل ودفن المسروقات في حديقة وأسقطه هاتف محمول (صور)

مكان الواقعة
مكان الواقعة

كشفت تحريات رجال مباحث القاهرة بقيادة اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، في واقعة سرقة 3 فيلل بمنطقة التجمع الأول، أن المتهم عمل لفترة حارس بأحد الفيلل.

مكان الواقعةمكان الواقعة

واضافت التحريات أن المتهم قام بسرقة مصوغات ذهبية ضخمة وأموال من داخل 3 فيلل حيث كان يرصد ملاك تلك الفيلل وتحركاتهم وبعد خروجهم يتسلل ويقوم بسرقتها.

وتابعت التحريات، أن المتهم في الواقعة الأخيرة قام بالتسلل إلى أحد الفلل وكسر الخزينة وفتحها ونقلها داخل حديقة الفيلا وحفر النجيل وأسقط الخزينة وعلب ذهب ومجوهرات فارغة وقام بنقل الذهب وبيعه إلى سيدة بمحافظة الجيزة، والتي بدورها تقوم ببيعه إلى أصحاب محلات الذهب لصهرة وإعادة تشكيلة من جديد.

وأشارات التحريات، أن السبب الرئيسي في سقوط المتهم في قبضة رجال المباحث هو بيعه هاتف محمول مسروق إلى عاطل، حيث تم تتبع ذلك الهاتف وتحديد مكانه، وتم القبض على أحد الأشخاص وتبين أنه اشتراه من المتهم الرئيسي، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه.

مكان الواقعةمكان الواقعة

تمكن رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مدير الأمن، من ضبط المتهمين بسرقة أموال ومشغولات ذهبية من داخل منزل بالتجمع الأول.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة التجمع الأول مفاده تلقيه بلاغ من أحد الأشخاص باكتشافه واقعة سرقة كمية من المصوغات، هاتفي محمول، خزينة بداخلها مبالغ مالية، من داخل مسكنه بدائرة القسم.

مكان الواقعةمكان الواقعة

بتكثيف التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى الهاتف المستولى عليه بحيازة أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الفيوم 'له معلومات جنائية'، أمكن ضبطه وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه واعترف بتحصله على الهاتف من (عامل، مقيم بمحافظة الجيزة 'له معاومات جنائية') وأنه على علم بأنه من متحصلات واقعة سرقة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب 'التسلق'، وأن المسروقات لدى عميلته (ربة منزل، مقيمة بمحافظة الجيزة، حيث تم ضبطها وأقرت بقيامهما بالتصرف بالبيع في المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى عملائها، وتبين أن المشغولات الذهبية تم صهرها وتحويلها إلى ذهب خام واستخدامها في تصنيع مشغولات ذهبية أخرى، وقدما مصوغات ذهبية بما يعادل قيمة المشغولات الذهبية المستولى عليها، كما تم ضبط الخزينة الحديدية المستولى عليها.

بتطوير مناقشتهما أقر المتهم الثانى بمزاولته نشاطا إجراميا تخصص في سرقات المساكن بأسلوب 'التسلق'، واعترف بارتكاب حادثين سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مكان الواقعةمكان الواقعة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً