اعلان

"يومين متشعلق في السقف".. تفاصيل جديدة يكشفها جيران سائق حلوان المنتحر (فيديو)

العقار الذى شهد واقعة الانتحار
العقار الذى شهد واقعة الانتحار

كشفت 'ا.م'، 50 عاما، جارة السائق المنتحر بحلوان، عن تفاصيل جديدة في واقعة انتحاره، إثر تعرضه لحالة نفسية نتيجة حزنه على وفاة زوجته، قائلة: 'فضل يومين متشعلق في السقف بحبل بلاستك'.

وأضافت السيدة: 'يوم الواقعة سمعت صوت صراخ يصدر من الطابق العلوي، وهي شقيقة المنتحر التي جاءت لزيارته فلم يفتح لها باب شقته، الأمر الذي جعلها تفكر في الاستعانة بأحد أصدقاء أخيها لكسر باب الشقة والاطمئنان عليه، ولكنها وجدته ملقى على الأرض منتحرا عن طريق شنق نفسه'.

واستكلمت حديثها، أن المتوفي متزوج من اثنين ويقنطوا في شقة واحدة بالطابق الثالث من العمارة دون أي مشاكل أسرية، إلا أنه منذ شهر تعرضت زوجته الثانية لوكعة صحية شديدة، ركدت على إثرها 3 أيام في مستشفى حلوان العام بعد تعرضها لحالة تسمم نتبجة إجهاض جنينه الذي لم يتعدى 3 أشهر.

وتابع صاحب العقار'م.ا' 60 عاما، الحديث، قائلا: 'مراته كان عندها السكر، وده أثر على حالته الصحية وتقريبا ده سبب انتحاره'، مشيرا إلى أن حزن السائق على زوجته والذي دفعه للانتحار.

'انتحر بمروحة السقف وخنق نفسه بملابسه كاملة'.. وعن يوم الواقعة يقول صاحب العقار: 'سمعنا صوت تخبيط وكسر باب وبعدها على طول صراخ وعويل، واكتشفنا أن المتوفي شنق نفسه بعدها'.

واستطرد قائلا: 'سكان العقار كلهم عزلوا بسبب خوفهم من الواقعة، ومحدش كان يتوقع أن يحصل كده'.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من المقدم محمد السيسي رئيس مباحث حلوان، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور على سائق مشنوقا داخل مسكنه بمنطقة كفر العلو بدائرة القسم.

وكانت النيابة العامة ناظرت جثمان الشاب فوجدت آثار خنق حول رقبته ويرتدي ملابسه كاملة، فانتدبت النيابة العامة الطب الشرعي لتشريح جثمانه لبيان أسباب الوفاة، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث، واستدعت أسرته لسماع أقوالها، وأكد والده على أن نجله انتحر بسبب معاناته من الاكتئاب والعزلة بعد موت زوجته.

العقار الذى شهد واقعة الانتحارالعقار الذى شهد واقعة الانتحار

العقار الذى شهد واقعة الانتحارالعقار الذى شهد واقعة الانتحار

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مهاجم نهضة بركان السابق: مواجهة الزمالك فرصة للثأر.. وبوركينا ستتأهل للمونديال على حساب مصر (حوار)