اعلان

الأمن يكشف حقيقة التحرش بفتاة في الجيزة

أرشيفية
أرشيفية

كشفت تحريات رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، ملابسات تداول منشور بتعرض فتاة للتحرش، من قِبل عدد من الشباب بمنطقة البراجيل، شمال المحافظة.

ورصدت المتابعة الأمنية، تداول منشورا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، زعم صاحبه تعرض فتاة للتحرش بمنطقة البراجيل.

وبالتواصل مع مصادر أمنية مسؤولة بقطاع أمن الجيزة، نفت تلقي قسم شرطة أوسيم أو نقطة شرطة البراجيل، أيه بلاغات بشأن الواقعة المشار إليها.

وفي وقت لاحق، تقدمت فتاة عمرها حوالي 15 سنة، ببلاغا بقسم شرطة إمبابة تتهم أحد الأشخاص "بالاعتداء عليها بالضرب، محدثاً إصابتها بإحدى عينيها.

وأفادت مقدمة البلاغ أنها توجهت لزيارة صديقتها ولدى ندائها طالبها المشكو في حقه بخفض صوتها بقوله "متعليش صوتك"، ممأدى إلى حدوث بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى شجار اعتدى خلاله الصبي على الفتاة بضربها بوجهها محدثا إصابتها التي ظهرت في الصور المتداولة.

ووجه العميد عمرو طلعت رئيس قطاع شمال الجيزة، بسرعة القبض على الصبي المتهم بالتعدى على الفتاة، وتمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد مؤمن فرج رئيس مباحث القسم، ومعاونه الرائد محمد طارق من القبض عليه.

وبمواجهته أقر أمام العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.

WhatsApp
Telegram