اعلان

القبض على وزير النقل في عهد محمد مرسي (خاص)

وزير النقل المقبوض عليه
وزير النقل المقبوض عليه

قال مصدر إنه ألقى القبض على الدكتور حاتم عبد اللطيف، وزير النقل في حكومة هشام قنديل، إبان حكم الرئيس المعزول ، محمد مرسي، فجر أمس، وتم اقتياده للتحقيق معه فيما هو منسوب إليه من اتهامات.

أضاف المصدر في تصريح خاص لـ "أهل مصر" إن التحريات الأمنية رصدت ارتكاب الوزير الأسبق، اتهامات يعاقب عليها القانون، قبل أن تتوجه مأمورية أمنية لمنزله بالقاهرة الجديدة، وألقت القبض عليه.

ومن المقرر أن يتم مواجهة المتهم بما هو منسوب إليه من اتهامات، أمام جهات التحقيق المختصة.

قبل أيام قليلة، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على خالد الأزهري، وزير القوى العاملة الأسبق، إبان حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي، وقررت نيابة أمن الدولة العليا، حبسه 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات، التي تجرى معه بشأن اتهامه بالانضمام لجماعة إرهابية أسست على خلاف أحكام القانون والدستور.

واجهت النيابة "الأزهري" بمحضر التحريات الأمنية التي تشير إلى تورطه في قضايا تتعلق بالإنضمام لجماعة محظورة، إضافة إلى قيامه بالاتصال بشخصيات متورطة في تمويل الإرهاب ودعم أنشطة مشبوهة.

خالد الأزهري، سبق اتهامه فى القضية المتداولة إعلاميا بـ "حرق محافظة الجيزة"، والتي دارت أحداثها في أعقاب فض اعتصام رابعة والنهضة، حتى جرى إخلاء سبيله بتدابير احترازية في أكتوبر 2016، لتجاوزه فترة الحبس الاحتياطي المقررة قانونا، قبل أن يتم ضبطه مجددا الأسبوع الجاري، لاتهامه في قضية جديدة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر