اعلان

مصرع عنصرين شديدي الخطورة في تبادل لإطلاق النيران مع الأمن في "السحر والجمال"

ارشفية
ارشفية
كتب : أهل مصر

لقي عنصران إجراميان مصرعهما في تبادل إطلاق الرصاص مع الأمن، بمنطقة السحر والجمال بطريق السويس، بعد اتخاذها وكراً لترويج وبيع المواد المخدرة.

وردت معلومات لقطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بأمن الشرقية بقيام العنصرين الإجراميين شديدي الخطورة، عاطل سابق اتهامه في قضية شروع في قتل، مقيم بنطاق الإسماعيلية، مطلوب التنفيذ عليه في قضية شروع في قتل، محكوم عليه فيها بالسجن المؤبد، وعاطل مقيم الحسنة بشمال سيناء، بالاتجار في المواد المخدرة وبخاصة مخدر الهيروين متخذين من طريق العاشر من رمضان بلبيس، بدائرة مركز بلبيس وقسم ثان العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطهما الإجرامي وحيازتهما لأسلحة نارية وذخائر لحماية تجارتهما غير المشروعة واستخدامهما لدراجة نارية للتنقل على الطريق المُشار إليه.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما من خلال إعداد بعض الأكمنة بطريق العاشر من رمضان بلبيس، برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة ضباط مجموعة العمل مدعومين بمدرعات ومجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي.

ولدى دخول العنصرين مستقلين دراجة نارية بنطاق أحد الأكمنة واستشعارهما بالقوات، بادرا بإطلاق أعيرة نارية تجاهها، وعلى الفور أحكمت القوات التعامل معهما بالمثل حتى تم إسكات مصدر النيران، وتبين مصرعهما وعُثر بجوار جثتيهما على 2 بندقية آلية وأربعة خزن و65 طلقة من ذات العيار، و750 جم هيروين، ودراجة نارية بدون لوحات معدنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً