لأول مرة.. إعلان نتيجة المقبولين بأكاديمية الشرطة في مؤتمر على الهواء مباشرة بتوجيهات السيسي

نتيجة كلية الشرطة
نتيجة كلية الشرطة

قالت مصادر مطلعة بأكاديمية الشرطة، إن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق سوف يعلن نتيجة الطلبة المقبولين بالكلية لعام 2021، في مؤتمر تبثه قنوات التليفزيون المصري، غدا الخميس، مشيرا إلى أن تجهيزات المؤتمر تجري على قدم وساق بالكلية تحت إشراف اللواء مدير كلية الشرطة ومساعديه.

وتابعت المصادر أن فكرة إعلان نتيجة المقبولين بكلية الشرطة في مؤتمر على الهواء مباشرة، جاءت بناء على توجيهات رئاسية بكون كلية الشرطة من مصانع الرجال، ودلالة على تقدير العمل الشرطي وأبطاله من الشهداء الأبرار، خاصة أن التقدم إليها والقبول بها يخضع لضوابط ومعايير يتم بناء عليها اختيار الطلاب الجدد.

ويعقد المؤتمر غدا الخميس بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس بحضور اللواء أحمد ابراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، وذلك بعد اعتماد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، نتيجة الطلاب المقبولين للالتحاق بكلية الشرطة 2020 والضباط المتخصيين.

وكان وزير الداخلية اللواء محمود توفيق قد ترأس لجنة كشف الهيئة وتابع أعمال اللجنة والمعايير المتبعة في اختيار الطلاب وأسلوب تطبيق تلك المعايير بما يحقق انتقاء أفضل العناصر للالتحاق بكلية الشرطة.

وشدد وزير الداخلية خلال الاختبارات على أهمية تطبيق المعايير الموضوعية المجردة، والحيادية التامة لانتقاء أفضل العناصر، لإعداد جيل قادر على حمل رسالة الأمن بما يساهم في تحقيق تطلعات وطموحات الجهاز الأمني، والانطلاق نحو تحقيق مزيد من الاستقرار والتقدم.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد قام بزيارة تفقدية لأكاديمية الشرطة، لحضور اختبار کشف الهيئة للطلبة المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسي الجديد، وناقش الرئيس عددا من الطلبة المتقدمين حول بعض القضايا على المستويين الداخلي والخارجي، وحول تطلعاتهم المستقبلية للانضمام لجهاز الأمن وللمشاركة في صون أمن البلاد، خاصة في ظل ما طرأ على مجال العمل الأمني من تطورات خلال الآونة الأخيرة ارتباطا بالأحداث العالمية والإقليمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بذكرى العيد القومي