اعلان

القبض على 3 تجار مخدرات بحوزتهما "شادو" في المعصرة

ارشيفية
ارشيفية

شن ضباط مباحث المعصرة برئاسة المقدم محمد مجدي رئيس المباحث، حملة مكبرة استهدفت تجار المخدرات ومروجي السموم في عدد من المناطق بنطاق دائرة القسم.

البداية عندما خرجت حملة أمنية ليلية لضبط الخارجين عن القانون لملاحقة الخارجين عن القانون، من تجار وحائزي المخدرات والأسلحة بدائرة القسم، بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة، وأثناء السير في شوارع دائرة القسم، اشتبه في كل من المدعو "محمد س م" يبلغ من العمر 27عامًا عاطل، ومقيم شارع إبراهيم حبيب بعرب سلام والسابق ضبطه في جناية مخدرات برقم 2109 لسنة 2015 جنايات حلوان، بحوزته 21 كيس شادو مخدر ومبلغ 250 متحصلات بيع.

كما تم ضبط المدعو "مصطفى ا ع" يبلغ من العمر 21 عامًا، عاطل، ومقيم شارع سليمان المسح بعرب سلام وبحوزته 12 كيس شفاف اللون يحتوي على ماده الشادو المخدر ومبلغ 40 جنيها متحصلات بيع، كما تم ضبط "أيمن ب م" يبلغ من العمر 43 عامًا عاطل ومقيم بشارع حسين عوض بالمعصره البلد وبحوزته 50 كيس شادو مخدر ومبلغ 390 جنيه متحصلات بيع وهاتف محمول لتسهيل الاتصال بعملائه.

وبمواجهتهما أمام العقيد محمود حجازي، مفتش المباحث، اعترفا بحيازة المضبوطات بقصد الإتجار في المواد المخدرة، لتحقيق الكسب غير المشروع، والمبلغ المالي متحصلات بيع تجارته الآثمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا