اعلان

أول صور من مسرح جريمة مقتل شاب المعادي على يد مسجل خطر بـ9 طعنات

المجني علية
المجني علية

حصلت 'أهل مصر' على أول صور من مكان العثور على جثة الشاب 'ممدوح أمين' الذي قُتل بـ 9 طعنات المقتول على يد أحد الأشخاص وآخرين بمنطقة طرة البلد، وتم القبض علي المتهم الرئيسي، فيما تكثف مباحث قسم شرطة المعادي، برئاسة المقدم إسلام بكر، من جهودها لضبط باقي المتهمين.

وكشفت التحريات الاولية التي أجراها فريق بحث ضم ضباط مباحث جنوب القاهرة، أن الضحية يدعى ممدوح أمين، 24 سنة حاصل على ليسانس حقوق، وتقدم للالتحاق بكلية الشرطة 'ضباط متخصصين'، وتعرف علي المتهم ويدعي 'مصطفي'، هارب، وأوهمه بقدرته على الحاقه بكلية الشرطة واستولى منه على مبلغ 150 ألف جنيه مقابل تسهيل قبوله بالكلية على غير الحقيقة.

وأشارت التحريات إلى أن الضحية فور علمه بقيام المتهم بالنصب عليه، طالبه برد المبلغ الذي قام بدفعه، فاستدرجه المتهم لمنطقة طرة البلد، دائرة قسم شرطة المعادي، وقام بالاشتراك مع آخرين، وطعنه 9 طعنات وفروا هاربين.

تلقي، رئيس مباحث قسم شرطة المعادي، بلاغا من أحد المواطنين، مفاده العثور على جثة ملقاة أثناء سيره بالشارع.

وبالانتقال والفحص عثر على جثة شاب مقتول ويرتدي كامل ملابسه، وتبين أنه يدعى ممدوح أمين، ويقيم بالشارع الغربي بمدينة حلوان، حاصل على ليسانس حقوق.

وتجري مباحث قسم شرطة المعادي، تحريات مكثفة وعمليات تفريغ لكاميرات المراقبة بمحيط موقع العثور على الجثة لسرعة ضبط مرتكبي الجريمة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram