اعلان

سيدتين و3 آخرين وراء الواقعة.. تطورات مثيرة في واقعة مقتل شاب بطرة البلد

صورة - المجني علية
صورة - المجني علية

كشفت مصادر أمنية، تفاصيل جديدة في واقعة مقتل الشاب "ممدوح. أ"، الحاصل على ليسانس الحقوق، وإلقاء جثته بأحد الشوارع بمنطقة طرة بمنطقة المعادي.

وقال المصدر لـ"أهل مصر"، إن هناك 5 أشخاص تم ضبطهم، 3 رجال وسيدتين، تورطوا في قتل الشاب المذكور، بعدما استولوا منه على المبالغ المالية، (150 ألف جنيه) مقابل دخوله للالتحاق بكلية الشرطة.

وتابع المصدر، أن السيدتين زوجتين لـ2 من المتهمين، وبعد ارتكابهم الجريمة توجهوا لإحدى محطات الوقود بمنطقة المعادي لشراء جركن بنزين، وأخذوا الجثة لمنطقة العثور عليها وسكبوا عليها البنزين في محاوله لإشعال النيران في محاولة منهم لإخفاء ملامح وجهه، حتي يصعب التعرف عليه من قِبل أجهزة الأمن.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم إسلام بكر رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المعادي، يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين، بالعثور على جثة شاب ملقاة بأحد الشوارع بدائرة القسم.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم بقيادة رئيس المباحث والقوة المرافقة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة شاب مقتول، يرتدي كامل ملابسه، وملقى بأحد الشوارع بمنطقة طرة بدائرة القسم، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة والتي أمرت بنقلها إلى مشرحة المستشفى.

وتبين أن الجثة لشاب يدعي "ممدوح. أ"، حاصل على ليسانس حقوق، يقيم بالشارع الغربي بمدينة حلوان، وتوصل ضباط وحدة مباحث القسم من خلال فحص وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط العثور عليه إلى تحديد هوية المتهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط وحدة مباحث القسم وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهم، وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

WhatsApp
Telegram