اعلان

اليوتيوبر أحمد حسن: أنا مش مجنون علشان أولع في عربيتي

أحمد حسن وزنيب
أحمد حسن وزنيب

استمعت نيابة البساتين، إلى أقوال اليوتيوبر أحمد حسن في واقعة احتراق سيارته بطريق دائري المعادي، والذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

وكان "أحمد حسن" توجه إلى قسم شرطة البساتين في الساعات الأولى من صباح اليوم، وحرر محضر اشتعال النيران في سيارته وتفحمها بالكامل خلال سيره على الطريق الدائري بصحبه زوجته "زينب" ونجلتهما.

وتم إحالة المحضر إلى النيابة العامة، التي استدعت "أحمد حسن" عصر اليوم، واستمعت إلى أقواله قرابة الساعة والنصف في مقر النيابة العامة.

وروى "حسن" في بداية التحقيقات ما حدث معه، من أنه قام بشراء سيارته ماركة "مرسيدس" موديل 2020 منذ نحو أشهر، وأنه قام بالتأمين عليها بالكامل.

وتابع أنه فوجي أثناء سيره على الطريق الدائري بالمعادي بأحد الأشخاص يلوح له ويشير على خلفيه السيارة، ليكتشف وجود دخان كثيف يخرج منها، وما أن تنحى بجانب الطريق ليتفحص سيارته حتى فوجئ بزيادة الدخان بشكل كثيف، فأخذ نجلته وزوجته وأبعدهما عن السيارة، ليفاجأ بإشتعال السيارة وتفحمها.

وخلال التحقيقات نفى أحمد حسن أن يكون وراء إحتراق السيارة أي شبة جنائية مع أحد، كما برر تصوير إحتراق سيارته لكي يثبت الواقعة عندما يحتج بها أمام شركة التأمين.

ونفى اليوتيوبر "أحمد حسن" بشكل قاطع أن يكون هو من دبر واقعة إشعال الحريق في سيارته على طريقة اليوتيوبر الروسي "ميخائيل ليتفين"، والذي أشعل سيارته قبل شهرين وكانت ماركة "مرسيدس" أيضا، وصور الأخير عملية إحتراق سيارته وأذاعها على موقع "يوتيوب"، وعقب على الأمر قائلا، "لست مجنون علشان أولع في عربيتي وفيها بنتي وزوجتي".

وفي سياق متصل طلبت النيابة العامة تقرير الادلة الجنائية حول الحريق، كما طلبت من الجهات الأمنية تحرياتها حول الواقعة، ومد النيابة بالفيديوهات الموضوعة في الطرق والتي صورت الواقعة منذ بدايتها.

WhatsApp
Telegram