اعلان

تجديد حبس عاطلين لحيازتهما هيروين وحشيش في المعصرة

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، تجديد حبس عاطلين 15 يومًا علي ذمة التحقيقات، لحيازتهما مخدرا الهيروين والحشيش بنطاق شوارع دائرة قسم شرطة المعصرة، لمحاولة ترويج المضبوطات على المتعاطين.

البداية عندما خرجت حملة أمنية ليلية لضبط الخارجين عن القانون لملاحقة الخارجين عن القانون، من تجار وحائزي المخدرات والأسلحة بدائرة القسم، بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة، وأثناء السير في شوارع دائرة القسم، اشتبه في كل من المدعو" عبدالله ي ع" وشهرته (أبوفارس)، يبلغ من العمر 23 عام ومقيم شارع السكة الحديد حدائق حلوان، والسابق اتهامه في 3 قضايا مخدرات وبحوزته 12 لفافة تحتوي على مسحوق الهيروين المخدر، ومبلغ مالي 280 جنيها كمتحصلات بيع وهاتف محمول لتسهيل الاتصال بعملائه.

كما تم ضبط "رمضان ش ق" يبلغ من العمر 19 عاما عاطل ومقيم بطره البلد وبحوزته 17 لفافة تحتوي على مسحوق الهيروين المخدر ومبلغ 330 جنيها كمتحصلات بيع، كما تم ضبط "محمد ع" عاطل ومقيم بعزبه خليل وبحوزته 3 قطع حشيش كبيرة الحجم ومبلغ مالي 1500 جنيه كمتحصلات بيع.

وبمواجهتهما أمام العقيد محمود حجازي، مفتش المباحث، اعترفا بحيازة المضبوطات بقصد الإتجار في المواد المخدرة، لتحقيق الكسب غير المشروع، والمبلغ المالي متحصلات بيع تجارته الآثمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يصل مقر احتفالية عيد العمال بمدينة العاشر من رمضان