اعلان

والدة "فتاة النزهة": أسرة المتهمة حاولت إخفاء معالم السيارة للهروب من القضية

فتاة النزهة
فتاة النزهة

كشفت والدة الطالبة "ندى شديد" التي لقيت مصرعها بعدما صدمتها سيارة مسرعة تقودها فتاة بأحد شوارع حسن المأمون بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة، والمشهورة إعلاميا "بفتاة النزهة"، تفاصيل جديدة حول الواقعة، قائلة، إن أسرة المتهمة حاولت تدليس القضية، وإخفاء نجلتها، بعدما ذهب والدها إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بسرقة السيارة، وحاول تغير زجاج السيارة، وإخفاء معالمها، بعدما علم أن كاميرات المراقبة رصدت الحادث.

وأضافت والدة الضحية لـ"أهل مصر"، أن وكيل النيابة تحفظ على والد الفتاة، لحين اعترف نجلته بارتكاب الواقعة، وقالوا له: "أنت جاي تضيع معالم الجريمة، إحنا مش هنسيبك"، متابعة: "ماكنتش أعرف أن المتهمة سحلت نجلتي لمسافة 4 كيلو إلا من الجيران كانوا جايين يؤدوا واجب العزاء، وعندما سمعت أصيبت بصدمة شديدة"، وفي نهاية الحديث طالبت "آية" بالقصاص العادل حتى تهدأ قلوب الأسرة.

وفي وقت سابق قالت المتهمة تدعى "نورهان. م م ا" 19 عاما"، التي تم إحالتها للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح بتهمة القتل الخطأ اليوم الجمعة، خلال التحقيقات، إنها لم ترى المجني عليها أثناء عبورها الطريق، كما لم تشعر بسحب السيارة لها، قائلة: "مشفتش المجني عليها وهي معدية الطريق، ولما العربية سحلتها ماشفتهاش إلا لما الناس قعدت تصرخ".

واستمعت النيابة لأقوال أهل المجني عليها، وقالت شقيقتها، إنها أثناء تواجدها عند أحد أقاربهم بشارع حسن المأمون، اصطدمت بها المتهمة وسحلتها حتى توفيت، وأضافت أن المارة في الشارع طلبوا منها التوقف لكنها لم تستجيب.

وتابعت شقيقة المجني عليها، أن المتهمة سحلت شقيقتها 4 كيلو متر، وكانت ستصدم 3 آخرين، وأمام أحد المساجد سقطت شقيقتي ليخرج المصلين محاولين إنقاذها والتوجه بها للمستشفى.

وأكد التقرير الطبي الذي حصلت "أهل مصر"، على نسخة منه، أن جثة الفتاة تدعى "ندى أسامة إبراهيم"، تبلغ من العمر 21 عامًا، الموجود بمشرحة السلام التخصصي، وجد بها عدة إصابات منها وجود كسر بالجمجمة مع نزيف بالأنف والأذنين والفم، بالإضافة لكسور متعددة بالذراعين والحوض والساقين، مع سحاجات متفرقة بالجسم الكامل.

وأشار التقرير، إلى أن سبب الوفاة كسر بالجمجمة مع نزيف بالأنف والأذنين والفم، نتيجة سحلها 4 كيلو مترًا بالشارع، وأضاف التقرير أن المتوفية لفظت أنفاسها الأخيرة عند وصولها المستشفى لتلقي العلاج.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقَّى رئيس مباحث مدينة نصر بلاغًا من الأهالي بمصرع طالبة تدعى ندى تبلغ من العمر 21 عاما، في شارع الخليفة المأمون بعدما صدمتها سيارة تقودها فتاة سحلتها مسافة 4 كيلومترات.

وتحرك رجال المباحث وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث بمحيط العثور على الجثة، وتمَّ تحديد هوية الفتاة التي كانت تقود السيارة وتدعى "نورهان كمال" 19 سنة وتحرر المحضر اللازم بعد نقل الجثة إلى المشرحة وتواصل النيابة التحقيق، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

وخلال التحقيقات واجهت النيابة المتهمة بسحل المجني عليها بفيديو واقعة السحل وأقوال شهود العيان، وجرى تحرير المحضر اللازم التي حمل رقم 19302 لسنة 2020 جنح النزهة وتباشر النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً